ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
رئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبار

تقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

- كتب   -  
إيمري تشان - يوفنتوس
خرج إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس من حسابات مدربه ماوريسيو ساري للموسم الجديد، ومن الممكن أن يرحل خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال التقرير إن تشان قد يرحل عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف، خاصة بعدما أبدى كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ اهتماما بضمه.

وأشار التقرير إلى أن صاحب الـ25 عاما قد يرحل مجانا من يوفنتوس من خلال فسخ التعاقد.

وانضم تشان إلى يوفنتوس قادما من ليفربول خلال الصيف الماضي مجانا بعد نهاية عقده مع كتيبة أنفيلد.

ويمتد تعاقد الدولي الألماني الحالي مع يوفنتوس حتى صيف 2022.

وشارك تشان خلال الموسم الماضي في 37 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات