ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

مفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبه

- كتب   -  
سانشيز - إنتر
مفاجأة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية. أليكسيس سانشيز على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد، والمفاجأة هنا ليست في رحيله بل في محطته الجديدة وما سيفعله الفريق الإنجليزي لإتمام الصفقة.

سكاي إيطاليا كشفت في تقرير حصري لها تبقي تفاصيل بسيطة للغاية قبل إعلان انتقال سانشيز بشكل رسمي إلى إنتر الإيطالي.

المفاوضات بين مانشستر يونايتد وإنتر وصلت لمراحل جيدة للغاية. سانشيز سينتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفقا لـ سكاي.

15 مليون يورو فقط لا غير سيتوجب على إدارة إنتر دفعها في حالة رغبتها في ضم سانشيز عقب نهاية الإعارة، وفقا للتقرير الإيطالي.

مانشستر يونايتد يستعد لتحمل 75% من قيمة راتب سانشيز، وفقا لـ"سبورت إيطاليا".

ومن المنتظر سفر سانشيز إلى إيطاليا يوم الثلاثاء ليخضع لفحوصات الكشف الطبي ويوقع بشكل رسمي على عقود انضمامه لـ إنتر.

صاحب الـ 30 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال في صفقة مدوية في 2018.

لكن ما كان يُقدمه أليكسيس بقميص أرسنال، لم يظهره على الإطلاق مع يونايتد.

سانشيز شارك في 45 مباراة مع يونايتد ولم يسجل سوى 5 أهداف وصنع 9.

تحرك إنتر نحو سانشيز جاء بعد تمديد إدين دجيكو لعقده مع روما حتى 2022.

وسبق للتشيلي سانشيز اللعب من قبل في الدوري الإيطالي بقميص أودينيزي.

في إيطاليا، سجل أليكسيس 21 هدفا وصنع 20 خلال ظهوره في 112 مباراة في كل البطولات.

التعليقات