ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
إصابة ممرضة هندية في السعودية بفيروس كوروناإطلاق أول روبوت مساعد للمعلم في الإماراتمسئول أمريكي ضمن تحالف مكافحة داعش: آلاف من مقاتلي التنظيم ناشطون في سوريا والعراقفحص كل المسافرين القادمين إلى الكويت من دول بها إصابات بفيروس كوروناتصريحات غسان سلامه لمرحلة ما بعد برلين.. واللقاء الوزاري بالجزائر: كيف نستفيد من الزخم الدولي؟ ... بقلم / محمد الامينبويول أم كومان؟ كرويف أم إنييستا؟ اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونةفي الدرجة الثانية – سيراميكا يضم لاعب بيراميدز السابقبعد هز شباك ريال مدريد.. روميرو: أنا صحفي.. جاهز لطلبات التوظيف من أي مجلةتشكيل ليفربول - صلاح يقود القوة الضاربة في مواجهة ولفرهامبتونالملكة إليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكستمتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تهديد أمريكا بقتل خليفة سليماني "إرهاب حكومي"البيت الأبيض: نأخذ تقارير اختراق هاتف رئيس أمازون على محمل الجدوفد تونسي يزور ليبيا لاستلام ستة من أيتام الجهاديينتخفيض الرسوم الدراسية للطلاب الليبيين بالجامعات البريطانيةرد مركزي البيضاء على تصريحات المشري بشأن الدين العاماستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاجتماع وزراء الجوار الليبي يطالب بحل عاجل للأزمة دون تدخل أجنبيرد الوفاق على اعلان الحظر الجوي فوق طرابلسمباحثات تركية ألمانية حول الأوضاع في ليبيابمشاركة مصرية.. انطلاق المؤتمر العالمي السعودي للأمراض الجلدية بحضور متخصصين دوليين

مفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبه

- كتب   -  
سانشيز - إنتر
مفاجأة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية. أليكسيس سانشيز على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد، والمفاجأة هنا ليست في رحيله بل في محطته الجديدة وما سيفعله الفريق الإنجليزي لإتمام الصفقة.

سكاي إيطاليا كشفت في تقرير حصري لها تبقي تفاصيل بسيطة للغاية قبل إعلان انتقال سانشيز بشكل رسمي إلى إنتر الإيطالي.

المفاوضات بين مانشستر يونايتد وإنتر وصلت لمراحل جيدة للغاية. سانشيز سينتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفقا لـ سكاي.

15 مليون يورو فقط لا غير سيتوجب على إدارة إنتر دفعها في حالة رغبتها في ضم سانشيز عقب نهاية الإعارة، وفقا للتقرير الإيطالي.

مانشستر يونايتد يستعد لتحمل 75% من قيمة راتب سانشيز، وفقا لـ"سبورت إيطاليا".

ومن المنتظر سفر سانشيز إلى إيطاليا يوم الثلاثاء ليخضع لفحوصات الكشف الطبي ويوقع بشكل رسمي على عقود انضمامه لـ إنتر.

صاحب الـ 30 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال في صفقة مدوية في 2018.

لكن ما كان يُقدمه أليكسيس بقميص أرسنال، لم يظهره على الإطلاق مع يونايتد.

سانشيز شارك في 45 مباراة مع يونايتد ولم يسجل سوى 5 أهداف وصنع 9.

تحرك إنتر نحو سانشيز جاء بعد تمديد إدين دجيكو لعقده مع روما حتى 2022.

وسبق للتشيلي سانشيز اللعب من قبل في الدوري الإيطالي بقميص أودينيزي.

في إيطاليا، سجل أليكسيس 21 هدفا وصنع 20 خلال ظهوره في 112 مباراة في كل البطولات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات