ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
ستيرلينج: مانشستر سيتي لا يتلقى معاملة لائقة مثل فرق أخرىجوارديولا: مستقبلي؟ أبحث عن السعادةتقرير: برشلونة تواصل مع سيتي من أجل بيرناردو سيلفارونالدو وبوفون على موعد مع التاريخرئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»

اتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحاب

- كتب   -  
اتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحاب
اتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحاب

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر مطلعة أن اتصالات يجريها قادة فصائل مسلحة تابعة لحكومة الوفاق في طرابلس مع قادة من الجيش الليبي. وكشف مصدر دبلوماسي رفيع من طرابلس في تصريحات لموقع "اندبندنت عربية"، عن "عقد لقاءات عدة ضمت قادة فصائل مسلحة من مصراتة وشخصيات سياسية مقربة من قيادة الجيش لبحث إمكان وقف الحرب في جنوب طرابلس".

وأضاف المصدر أن هناك رغبة من قادة تلك الفصائل يرغبون "في الحصول على ضمانات بعدم اقتحام الجيش مدينتهم، لقاء انسحابهم من جبهات القتال في جنوب العاصمة" لكن أشارت إلى أن الجيش طلب منهم تسليم أسلحتهم وخضوعهم "لسلطة الشرطة والأمن في المدينة التي سيجري تكليفها بتأمين المدينة من جانب حكومة مرتقبة".

التعليقات