ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
الاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتالغارات عنيفة على مخازن أسلحة تابعة لقوات الوفاق

خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

- كتب   -  
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مسؤول المركز الإعلامي التابع للواء 73 مشاة التابع للجيش المنذر الخرطوش وجود رصد مستمر من قبل فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو لنقل الصورة كاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

الخرطوش أشار في تصريحات لـ” المختار العربي” الأحد إلى أن محاور طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، لافتاً إلى أنه اندلعت مناوشات بمنطقة الشوارع الأربعة أمس السبت والأمور بالكامل تحت السيطرة.

وذكر أن باقي التمركزات وحتى طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، مشيراً إلى أن الرصد المستمر وتقارير فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو تعطي الصورة الكاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

كما نوّه إلى أن محاور القتال بطرابلس شهدت اشتباكات متقطعة في كل من وادي الربيع وعين زارة، مبيناً أن الوحدات العسكرية بالجيش تسيطر على مواقعها.

وقال إن الضربات المتتالية لسلاح الجو في عدة مناطق منها العزيزية وغرفة تحكم في مطار زوارة كبدت المجموعات المسلحة التابعة للوفاق خسائر فادحة، مؤكداً أن الوضع تحت السيطرة والروح المعنوية للقوات عالية.

ولفت إلى أن سلاح الجو يستهدف آليات بالقرب من منطقة معفن بالجنوب الشرقي للمنطقة كما يشن ضربات بمنطقة فنقل.

التعليقات