ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
النني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبهاالشروع في اعادة تجهيز أكبر حقول النفط في ليبياإرسال 30 طبيبا ليبيا إلى إيطاليا لمواجهة «كورونا»حقيقة تجميد الوساطات الدبلوماسية الافريقية لحل أزمة ليبيابريطانيا تسجل 854 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

- كتب   -  
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مسؤول المركز الإعلامي التابع للواء 73 مشاة التابع للجيش المنذر الخرطوش وجود رصد مستمر من قبل فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو لنقل الصورة كاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

الخرطوش أشار في تصريحات لـ” المختار العربي” الأحد إلى أن محاور طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، لافتاً إلى أنه اندلعت مناوشات بمنطقة الشوارع الأربعة أمس السبت والأمور بالكامل تحت السيطرة.

وذكر أن باقي التمركزات وحتى طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، مشيراً إلى أن الرصد المستمر وتقارير فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو تعطي الصورة الكاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

كما نوّه إلى أن محاور القتال بطرابلس شهدت اشتباكات متقطعة في كل من وادي الربيع وعين زارة، مبيناً أن الوحدات العسكرية بالجيش تسيطر على مواقعها.

وقال إن الضربات المتتالية لسلاح الجو في عدة مناطق منها العزيزية وغرفة تحكم في مطار زوارة كبدت المجموعات المسلحة التابعة للوفاق خسائر فادحة، مؤكداً أن الوضع تحت السيطرة والروح المعنوية للقوات عالية.

ولفت إلى أن سلاح الجو يستهدف آليات بالقرب من منطقة معفن بالجنوب الشرقي للمنطقة كما يشن ضربات بمنطقة فنقل.

التعليقات