ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
روسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلاإعلان فوز الرئيس الأفغاني بانتخابات الرئاسة وسط مخاوف من اضطرابات جديدةتقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيسميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعبارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحدبالأسماء.. اختيار 7 من 13 عضوا يمثلون «النواب» في «حوار جنيف»مصرف الجمهورية: اطلاق خدمة لتفعيل بطاقة الأغراض الشخصية وأرباب الأسر إلكترونياحفتر يستقبل السفير الأميركي في الرجمة

خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

- كتب   -  
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق
خسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مسؤول المركز الإعلامي التابع للواء 73 مشاة التابع للجيش المنذر الخرطوش وجود رصد مستمر من قبل فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو لنقل الصورة كاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

الخرطوش أشار في تصريحات لـ” المختار العربي” الأحد إلى أن محاور طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، لافتاً إلى أنه اندلعت مناوشات بمنطقة الشوارع الأربعة أمس السبت والأمور بالكامل تحت السيطرة.

وذكر أن باقي التمركزات وحتى طريق المطار وكوبري المطار تشهد هدوء حذر، مشيراً إلى أن الرصد المستمر وتقارير فرق الاستطلاع التابعة للوحدات العسكرية وسلاح الجو تعطي الصورة الكاملة لغرفة عمليات المنطقة الغربية.

كما نوّه إلى أن محاور القتال بطرابلس شهدت اشتباكات متقطعة في كل من وادي الربيع وعين زارة، مبيناً أن الوحدات العسكرية بالجيش تسيطر على مواقعها.

وقال إن الضربات المتتالية لسلاح الجو في عدة مناطق منها العزيزية وغرفة تحكم في مطار زوارة كبدت المجموعات المسلحة التابعة للوفاق خسائر فادحة، مؤكداً أن الوضع تحت السيطرة والروح المعنوية للقوات عالية.

ولفت إلى أن سلاح الجو يستهدف آليات بالقرب من منطقة معفن بالجنوب الشرقي للمنطقة كما يشن ضربات بمنطقة فنقل.

التعليقات