ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
خطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسيواشنطن تدعو لاستئناف محادثات «5+5» العسكريةالسفير الأميركي يلتقي صنع اللهالسراج : لا مفاوضات سلام تحت وقع القصفدعوى قضائية ضد المشير حفتر في الولايات المتحدة

حقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونة

- كتب   -  
حقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونة
حقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونة

 ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المجلس البلدي مصراتة صحة الأنباء التي ترددت عن تواصله مع مدينة ترهونة من أجل المصالحة، مؤكدا أنه «لم يكلف أيا من أعضائه بأي خطوة من هذا القبيل».

وأكد المجلس في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه «غير مسؤول عن أي تصرفات فردية لا تكون في إطار العمل المنظم وبالتنسيق المسبق مع كل من يعنيه أمر المدينة.

وتحدثت مصادر في وقت سابق عن اتصال قيادات من مصراتة مع المجلس الاجتماعي لقبائل ترهونة من أجل تحييد اللواء السابع، مقابل إشراك ترهونة في تشكيل حكومة جديدة، وفقا لجريدة «إندبندنت العربية».

لكن المجلس البلدي مصراتة شدد في الوقت نفسه أن «مبدأ المصالحة بين كل الليبيين مطلب يسعى إليه الجميع، ولكن عبر قنواته ووفق أصول ومعايير تخدم مصلحة الوطن».

التعليقات