ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
رئيس مجلس أعيان ومشايخ ترهونة يبعث برسالة لمدينة مصراتة عبر "بوابة الأهرام".. تعرف علي تفاصيلها | صورالرئيس الجزائري: قادرون على إحلال السلام بسرعة في ليبيا ونحذر من "صومال جديد"محكمة تركية تعيد رجل الأعمال "كافالا" للسجن بعد يوم من تبرئتهرئيس الحكومة التونسي المكلّف إلياس الفخفاخ يقدم تشكيلة وزارية معدلةخطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسي

تأمين محطات الوقود في زليتن

- كتب   -  
تأمين محطات الوقود في زليتن
تأمين محطات الوقود في زليتن

 ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت الأجهزة الأمنية في بلدية زليتن صباح اليوم الأحد وبالتنسيق مع المجلس البلدي عملية تأمين محطات الوقود.

وحسب فريق عمل الوقود والغاز بزليتن فإن العملية تستهدف مكافحة تسريب الوقود إلى خارج البلدية وعدم تعبئة الوقود بكميات كبيرة واستغلال هذه الأزمة في زيادة معاناة المواطن.

وأشار الفريق إلى أن عملية التأمين ستستمر إلى حين انفراج الأزمة، حسب الصفحة الرسمية لبلدية زليتن بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتعاني زليتن وغيرها من مدن المنطقة الغربية من أزمة انقطاع وقود متكررة، ويضظر المواطنون للاصطفاف في طوابير لساعات طويلة للتمكن من الحصول على الوقود. وفي محاولة للتغلب على هذه الأزمة، يلجأ بعض المواطنون إلى السوق السوداء لشراء الوقود بأسعار باهظة.

التعليقات