ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

تأمين محطات الوقود في زليتن

- كتب   -  
تأمين محطات الوقود في زليتن
تأمين محطات الوقود في زليتن

 ايوان ليبيا - وكالات :

بدأت الأجهزة الأمنية في بلدية زليتن صباح اليوم الأحد وبالتنسيق مع المجلس البلدي عملية تأمين محطات الوقود.

وحسب فريق عمل الوقود والغاز بزليتن فإن العملية تستهدف مكافحة تسريب الوقود إلى خارج البلدية وعدم تعبئة الوقود بكميات كبيرة واستغلال هذه الأزمة في زيادة معاناة المواطن.

وأشار الفريق إلى أن عملية التأمين ستستمر إلى حين انفراج الأزمة، حسب الصفحة الرسمية لبلدية زليتن بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتعاني زليتن وغيرها من مدن المنطقة الغربية من أزمة انقطاع وقود متكررة، ويضظر المواطنون للاصطفاف في طوابير لساعات طويلة للتمكن من الحصول على الوقود. وفي محاولة للتغلب على هذه الأزمة، يلجأ بعض المواطنون إلى السوق السوداء لشراء الوقود بأسعار باهظة.

التعليقات