ايوان ليبيا

السبت , 22 فبراير 2020
رئيس وزراء السودان يشكل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبا عسكريا سريا على تبادل ضربات نووية مع موسكوإيطاليا: الضوابط ضد فيروس كورونا لم تنجحمنظمة التعاون الإسلامي تدين عملية إطلاق نار في مدينة هاناو غربي ألمانياالنايض يجتمع مع فريق الأمن القومي الأمريكي في الولايات المتحدةبوغدانوف يلتقي الحويج لبحث التسوية السياسية في ليبيامطلب لدى البعثات الدبلوماسية لدول جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بعقد جلسة استماع للسراجبوتين وإردوغان يبحثان تنفيذ قرارات برلين حول ليبيامجلس أوروبا يدعو إيطاليا لوقف التعاون مع خفر السواحل الليبيحصيلة القصف على منطقة السوانيالعجوز خواكين والطفل كوبو يكتبان تعادلا من 6 أهداف بين بيتيس ومايوركاتقرير: النني يمتلك حق فسخ تعاقده مع بيشكتاش بسبب أزمة المستحقاتمواعيد مباريات السبت 22 فبراير 2020 - دربي لندن وكبار إسبانيا.. وكلاسيكو سعوديبانينكا روني تزين مباراته الـ 500 أمام فولاموسط مقاطعة شبابية ونسائية.. المتشددون في إيران يتجهون لاكتساح الانتخابات البرلمانيةالسعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب «كورونا»ماكرون يطالب بعقد قمة «في أقرب وقت» حول سورياكونتي: إيطاليا تعد مسودة موازنة أوروبية جديدة بالتعاون مع البرتغال ورومانياالجيش الوطني الليبي: تصريحات أردوغان تدل على تراخي المجتمع الدولي في اتخاذ أي إجراءميرابيلي لـ مالديني: اللاعبون العظماء لا يصبحون مديرين كبار

حالة الطقس اليوم الأحد

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الأحد
حالة الطقس اليوم الأحد

 ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق البلاد، مـع رطوبة عالية على المناطق الساحلية نتيجة تأثر أغلب مناطق البلاد بامتداد مرتفع جـوي.

وأشارت النشرة الصادرة عن المركز إلى أن درجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و34 درجة مئوية على (المناطق الساحلية، والجبل الغربي، والجبل الأخضر)، وتتراوح بين 35 و40 درجة مئوية على باقى المناطق.

ومن المتوقع تكاثر للسحب فترة المساء على أقصى مناطق جنوب شرق البلاد، مع فرصة هطول أمطار متوسطة إلى جيدة تصحبها سحب رعدية أحياناً، حسب النشرة.

رأس إجدير حتى سرت ـ سهل الجفارة ـ جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و36 درجة مئوية.

الخليج ـ سهل بنغازى حتى أمساعد ـ جالو ـ مرادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا على بعض المناطق، وتتراوج درجات الحرارة القصوى بين 29 و33 درجة مئوية تصل إلى 37 درجة مئوية على الواحات والجغبوب.

الجفرة ـ سبها ـ غات ـ غدامس ـ الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و40 درجة مئوية.

الكفرة ـ السرير ـ تازربو
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر فترة المساء على أقصى مناطق الجنوب الشرقي، مع فرص سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة مصحوبة بسحب رعدية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 39 و41 درجة مئوية.

التعليقات