ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جدير

- كتب   -  
27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جدير
27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جدير

 ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق إن أعداد المسافرين الذين عبروا معبر رأس جدير الحدودي مع تونس بلغ 27.019 ألف شخص خلال أسبوع.

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق إن عدد المسافرين الذين عبروا معبر رأس إجدير الحدودي مع تونس بلغ 27.019 ألف شخص خلال أسبوع.

وأوضحت الوزارة، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن العمل يسير على نحو طبيعي في المعبر من حيث دخول وخروج المسافرين.

كانت صفحات تواصل اجتماعي ومدونون تحدثوا عن ازدحام مروري بالمعبر خلال فترة إجازة عيد الأضحى.

وقدرت الوزارة أعداد المسافرين العابرين من الأراضي الليبية إلى تونس خلال الفترة بين 10 و17 أغسطس بنحو 19.360 ألف مسافر. وأشارت إلى أن أعداد الداخلين من الأراضي التونسية إلى ليبيا نحو 7.659 ألف مسافر.

وافتتح مدير إدارة شؤون المرور والتراخيص في وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، العميد صبحي الشوشان، مكتب دوريات تابعًا للإدارة بمنفذ رأس إجدير الأسبوع الماضي

التعليقات