ايوان ليبيا

الخميس , 20 فبراير 2020
رئيس مجلس أعيان ومشايخ ترهونة يبعث برسالة لمدينة مصراتة عبر "بوابة الأهرام".. تعرف علي تفاصيلها | صورالرئيس الجزائري: قادرون على إحلال السلام بسرعة في ليبيا ونحذر من "صومال جديد"محكمة تركية تعيد رجل الأعمال "كافالا" للسجن بعد يوم من تبرئتهرئيس الحكومة التونسي المكلّف إلياس الفخفاخ يقدم تشكيلة وزارية معدلةخطة مراقبة حظر السلاح الأوروبية وفرص النجاح: لنفهم أكثر ... بقلم / محمد الامينالأمن روسي يعتقل 7 عناصر من تنظيم إرهابيميركل: نتوقع مفاوضات "بالغة الصعوبة" بشأن موازنة الاتحاد الأوروبيرئيس ألبانيا يدعو شعبه لإسقاط الحكومةاتهامات فرنسية لقطر بتمويل مراكز مشبوهة.. ومطالب بحظر "الإخوان"تشكيل مانشستر سيتي - أجويرو وجيسوس يقودان الهجوم ضد وست هاممباشر الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) وست هام.. دي بروين والثانيمباشر دوري الأبطال - توتنام (0)-(0) لايبزيج.. صارووووخ أليسيتشتقرير: كوليبالي قد يغيب عن مواجهة برشلونةالملكة إليزابيث قد تمنع هاري وميجن من استخدام شعار "مقاطعة ساسكس الملكية"محمد بن راشد يكرم أوائل "صناع الأمل" بدبي.. ومصر تتصدر المشاركاتانسحاب وفد يوناني من الجمعية البرلمانية للناتو احتجاجا على مقاطعة خطابه حول انتهاكات تركياالنظام الجديد للهجرة في بريطانيا يثير قلق عدد من القطاعات المهنيةحقيقة طرح مبنى مقر بعثة ليبيا لدى الأمم المتحدة للإيجارقيادي بكتيبة النواصي يهاجم باشاغا ويصفه بوزير الصدفةتفاصيل مباحثات حفتر مع وزير الدفاع الروسي

جوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمة

- كتب   -  
مانشستر سيتي
انتقد إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي تعديل نظام لمسة اليد في قانون كرة القدم الجديد ليتم احتسابها ضد المهاجم إن لمست يده تحت أي ظرف، واصفا إياه بغير العادل للفريق المهاجم. وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب جوندوجان: "قرار حكم الفيديو كان من الصعب تحمله".

وأضاف "أي مهاجم يرتكب لمسة يد سواء متعمدة أم لا يتم احتساب ركلة حرة مباشرة؟ أما إن كان المهاجم يدافع ضدها فلا مشكلة؟".

وأتم "إنها تظلم الفريق صاحب الهجمة، في رأيي تلك القاعدة يجب أن تتغير".

مانشستر سيتي تعادل مع ضيفه توتنام بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ووجه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبيه الانتقادات لتقنية حكم الفيديو، بعد هدف في الوقت بدلا من الضائع سجله جابرييل خيسوس البديل ليمنح مانشستر سيتي الفوز على توتنام وبعد احتفال الجميع بحصد النقاط الثلاث من المباراة أشار الحكم إلى إلغائه بعد العودة للإعادة بالفيديو بداعي لمس الكرة يد آيمريك لابورت مدافع سيتي.

اقرأ أيضا

التعليقات