ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

جوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمة

- كتب   -  
مانشستر سيتي
انتقد إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي تعديل نظام لمسة اليد في قانون كرة القدم الجديد ليتم احتسابها ضد المهاجم إن لمست يده تحت أي ظرف، واصفا إياه بغير العادل للفريق المهاجم. وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب جوندوجان: "قرار حكم الفيديو كان من الصعب تحمله".

وأضاف "أي مهاجم يرتكب لمسة يد سواء متعمدة أم لا يتم احتساب ركلة حرة مباشرة؟ أما إن كان المهاجم يدافع ضدها فلا مشكلة؟".

وأتم "إنها تظلم الفريق صاحب الهجمة، في رأيي تلك القاعدة يجب أن تتغير".

مانشستر سيتي تعادل مع ضيفه توتنام بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

ووجه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبيه الانتقادات لتقنية حكم الفيديو، بعد هدف في الوقت بدلا من الضائع سجله جابرييل خيسوس البديل ليمنح مانشستر سيتي الفوز على توتنام وبعد احتفال الجميع بحصد النقاط الثلاث من المباراة أشار الحكم إلى إلغائه بعد العودة للإعادة بالفيديو بداعي لمس الكرة يد آيمريك لابورت مدافع سيتي.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات