ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 سبتمبر 2019
العُنف إفلاسٌ،، والحرب نقيض لطبيعة البشر ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: بريطانيا تتجه نحو خروج دون اتفاقترامب يصدر تعليماته لوزير الخزانة بتشديد العقوبات على إيرانمتحدث وزارة الدفاع السعودية: لدينا أدلة على تورط إيران في أعمال تخريب بالمنطقةمشاركة روسية بالإجتماع الدولي بشأن ليبيا في برلينلقاء بين ماكرون وكونتي في روما حول ليبياموقف مرشحي الرئاسة التونسية من الأزمة الليبيةاجتماع دولي غير معلن حول ليبياتفاصيل الضربات الجوية للجيش على طرابلس ومصراتةجرحى مسلحي الوفاق يعتصمون في تونسإيقاف مطار الأبرق عن العمل بعد يوم واحد من إفتتاحهكيف يتغلب جوارديولا على غياب لابورت وستونز؟ ووكر وفيرناندينيو وإعادة استنساخ مارتينيزرونالدو يروي حين تنكر في زي نجم روك ليذهب إلى ديسكورقم قياسي جديد ينتظر أنسو فاتيسولشاير: خوض مباراتين على النجيل الصناعي يصعب مهمتنا في الدوري الأوروبيتفجير انتحاري شرقي أفغانستانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2019قوة حماية طرابلس تدعو إلى الحواراجتماع وزاري بشأن ليبيا الأسبوع المقبلالمطالبة بوقف صفقة الماراثون وتوتال

موندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمار

- كتب   -  
نيمار - برشلونة
رحل فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة إلى بايرن ميونيخ لمدة موسم على سبيل الإعارة لتشير التكهنات إلى اقتراب صفقة ضم نيمار إلى الفريق الكتالوني من الفشل.

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أوضحت في تقريرها كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في اقتراب برشلونة من نيمار.

وأشار التقرير إلى أن كوتينيو يوفر 45 مليون يورو إلى برشلونة هذا الموسم برحيله إلى بايرن على سبيل الإعارة.

وأوضح التقرير أن برشلونة يوفر 12 مليون يورو قيمة راتب اللاعب البرازيلي بجانب 9 ملايين قيمة الإعارة ومتغيرات قد تصل إلى 25 مليون يورو.

وكشفت تقارير أن بذلك برشلونة لن يجد صعوبة في دفع راتب نيمار المقدر بـ 25 مليون يورو.

وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة عرض رسمي جديد من برشلونة إلى باريس سان جيرمان لضم اللاعب ولو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات