ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

دي مارزيو: سانشيز أتم اتفاقه مع إنتر ميلان

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - مانشستر يونايتد
كشف جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الموثوق، عن أن إنتر ميلان أتم اتفاقه مع أليكسيس سانشيز الجناح التشيلي لمانشستر يونايتد.

وحسب "سكاي إيطاليا"، فإن إنتر ميلان أتم الاتفاق مع سانشيز، فيما يسافر فيرناندو فيلوسيفيتش وكيل أعماله حاليا إلى إنجلترا للتباحث مع مانشستر يونايتد.

وسينتقل سانشيز إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

وتأتي تقارير اقتراب رحيل سانشيز، تزامنا مع تصريحات أوليه جونر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي مساء أمس الجمعة، والتي أكد فيها التزام سانيز وأنه سيلعب دقائق أكثر مما يتوقع البعض في مانشستر يونايتد هذا الموسم.

انتقال ساشنيز إلى إنتر ميلان سيتيح له العمل مع أنطونيو كونتي مدرب الفريق الذي كان يسعى لضم اللاعب منذ سنوات لفرقه، فيما سيعيده للعمل أيضا مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

صاحب الـ30 عاما سيعود أيضا للدوري الإيطالي بعد الخروج منه في 2011 عقب أربعة مواسم قضاها اللاعب هناك رفقة فريق أودينيزي.

سانشيز انضم إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية للموسم قبل الماضي، قادما من أرسنال.

التعليقات