ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
"الصليب الأحمر" تحذر من خطورة تفشي فيروس "كورونا" في مناطق النزاعالطيران المدني في إفريقيا تحت الحصار بسبب كورونا.. و"التنمية الإفريقي" يتخذ إجراءات وقائيةتعليق السياحة إلى النمسا وارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 9125 حالة و108 وفياتمسنة روسية تنجو من الموت بأربعة أمراض وكورونا ينهي حياتهاماهي أعراض كورونا "الخطيرة" ومتى ينبغي طلب الرعاية الصحية؟لماذا يفقد المصابون بكورونا حاسة الشم؟أميركا تسمح للمستشفيات باستخدام عقارين لعلاج كوروناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 30 مارس 2020إطلاق عملية “ايرين” لمراقبة حظر الأسلحة على ليبياتدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسميرصد رحلات جوية مشبوهة بين مطار إسطنبول ومصراتةمقتل مرتزقة سوريين جدد في ليبيامصير الاستثمارات الليبية في الخارج بسبب أزمة وباء كوروناالتحذير من تفشي فيروس كورونا في السجون الليبيةمقتل ثلاثة عناصر أمن مركزي تابعة لـ«الوفاق»بدء ضخ المياه إلى طرابلس والمدن المجاورةتعديل مواقيت العمل في المصارف الليبيةكورونا، وأسلحة الدمار الشمال ... بقلم / محمد عمر غرس اللهالأرجنتين تمدد الحجر الإلزامي أسبوعين لمواجهة كوروناالمكسيك تؤكد 145 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

دي مارزيو: سانشيز أتم اتفاقه مع إنتر ميلان

- كتب   -  
أليكسيس سانشيز - مانشستر يونايتد
كشف جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الموثوق، عن أن إنتر ميلان أتم اتفاقه مع أليكسيس سانشيز الجناح التشيلي لمانشستر يونايتد.

وحسب "سكاي إيطاليا"، فإن إنتر ميلان أتم الاتفاق مع سانشيز، فيما يسافر فيرناندو فيلوسيفيتش وكيل أعماله حاليا إلى إنجلترا للتباحث مع مانشستر يونايتد.

وسينتقل سانشيز إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

وتأتي تقارير اقتراب رحيل سانشيز، تزامنا مع تصريحات أوليه جونر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي مساء أمس الجمعة، والتي أكد فيها التزام سانيز وأنه سيلعب دقائق أكثر مما يتوقع البعض في مانشستر يونايتد هذا الموسم.

انتقال ساشنيز إلى إنتر ميلان سيتيح له العمل مع أنطونيو كونتي مدرب الفريق الذي كان يسعى لضم اللاعب منذ سنوات لفرقه، فيما سيعيده للعمل أيضا مع روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

صاحب الـ30 عاما سيعود أيضا للدوري الإيطالي بعد الخروج منه في 2011 عقب أربعة مواسم قضاها اللاعب هناك رفقة فريق أودينيزي.

سانشيز انضم إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية للموسم قبل الماضي، قادما من أرسنال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات