ايوان ليبيا

الأثنين , 16 سبتمبر 2019
الخارجية الروسية: المناقشات بشأن رد محتمل على هجمات السعودية "غير مقبولة"ترامب: لا نحتاج نفط الشرق الأوسط.. ولكننا سنساعد حلفاءناالسعودية توحد رسوم تأشيرات الحج وتلغي رسوم تكرار العمرةالتحالف: الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية "إيرانية"ماذا كتب القذافي بحق عمر المختارالقبض على عصابة تقوم بتزوير العملة الليبيةالدولية للهجرة تدعو لإغلاق كل مراكز الإحتجاز في ليبيارفض شحنة حليب مصنعة في تركياحصيلة القصف الجوي على قوة حماية سرتالصحة العالمية تعلن توزيع أدوية في ليبياعودة الحركة الطبيعية الى منفذ رأس جديردرس الانتخابات التونسية: هل انتهت الدولة بمفهومها التقليدي في المنطقة العربية؟ ... بقلم / محمد الامينرونالدو باكيا: أصبحت رقم 1 وحصدت الكثير من الألقاب ووالدي لم يشاهد ذلكمونديال الأندية - السد في طريق ليفربول والترجي يواجه بطل آسياتقرير: عرض مغر من يونايتد لتجديد عقد دي خياوكيله: تجديد عقد كلوب يتوقف على تغيرات المناخ فالطقس السيء يضايقهروسيا تدرس إنتاج منظومات "إس-400" في الهندالخارجية الإيرانية: نتوقع الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية قريباالسحر المرشوش وطريقة علاجهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

ذا صن: ليفربول يخطط لجعل صلاح صاحب أكبر راتب في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
محمد صلاح - السوبر الأوروبي
بدأ ليفربول التفكير في الاحتفاظ بنجمه محمد صلاح وتجديد تعاقده ورفع راتبه لتحصينه من إغراءات كبار أندية أوروبية.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت أن ليفربول يقترب من تجديد تعاقد محمد صلاح براتب أسبوعي يبلغ 430 ألف جنيه إسترليني.

تأتي خطوة ليفربول بالتجديد مع محمد صلاح بسبب التقارير المنتشرة حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع النجم المصري.

وكان محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول حتى عام 2023 في الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يمدد ليفربول تعاقد صلاح لمدة موسم آخر لينتهي في 2024.

ومع اقتراب أليكسيس سانشيز من الرحيل عن مانشستر يونايتد ومغادرة الدوري الإنجليزي وفي حالة تجديد تعاقد محمد صلاح مع ليفربول سيصبح النجم المصري هو صاحب أكبر راتب في البريميرليج.

ويقترب سانشيز حاليا من الانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

صلاح البالغ من العمر 27 عاما يخوض موسمه الثالث مع ليفربول وسجل بقميص الريدز 72 هدفا في مختلف البطولات وفاز معهم بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

التعليقات