ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بالفيديو - مباراة من عالم آخر في الدوري الإسباني.. فياريال 4-4 غرناطة

- كتب   -  
سانتي كازورلا
مباراة من عالم آخر كانت شاهدة على متعة كرة القدم في الدوري الإسباني، فياريال 4-4 غرناطة.

وفي الجولة الأولى من الدوري الإسباني تعادل فريق فياريال مع ضيفه غرناطة بأربعة أهداف لكل منهما، في واحدة من أفضل مواجهات السبت الكروي الأوروبي.

النجم المخضرم سانتي كازرولا سجل هدف تقدم فريقه فياريال في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الفريق الأندلسي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أيضا نفذها فيدي فيسو.

مرة أخرى تقدم فياريال بهدف سجله موي جوميز في الدقيقة 53، وتعادل مجددا غرناطة في الدقيقة 62 عن طريق داروين ماتشيز.

وانتفض فياريال وسجل هدفين متتاليين للثنائي جيرارد مورينو وصامويل شكويزي في الدقيقتين 65 و73 على التوالي.

قبل أن يعود غرناطة من بعيد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 للمهاجم المخضرم روبيرتو سولدادو، ثم التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 81 عن طريق أنطونيو بويرتاس.

في مباراة أخرى تعادل أيضا فريق فالنسيا ضد مضيفه ريال سوسيداد بهدف لكل فريق.

تقدم فالنسيا بهدف سجله كيفين جاميرو في الدقيقة 58، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة حصل سوسيداد على ركلة جزاء سجل منها ميكيل أويارزابال هدف التعادل.

التعليقات