ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

بالفيديو - مباراة من عالم آخر في الدوري الإسباني.. فياريال 4-4 غرناطة

- كتب   -  
سانتي كازورلا
مباراة من عالم آخر كانت شاهدة على متعة كرة القدم في الدوري الإسباني، فياريال 4-4 غرناطة.

وفي الجولة الأولى من الدوري الإسباني تعادل فريق فياريال مع ضيفه غرناطة بأربعة أهداف لكل منهما، في واحدة من أفضل مواجهات السبت الكروي الأوروبي.

النجم المخضرم سانتي كازرولا سجل هدف تقدم فريقه فياريال في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الفريق الأندلسي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أيضا نفذها فيدي فيسو.

مرة أخرى تقدم فياريال بهدف سجله موي جوميز في الدقيقة 53، وتعادل مجددا غرناطة في الدقيقة 62 عن طريق داروين ماتشيز.

وانتفض فياريال وسجل هدفين متتاليين للثنائي جيرارد مورينو وصامويل شكويزي في الدقيقتين 65 و73 على التوالي.

قبل أن يعود غرناطة من بعيد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 للمهاجم المخضرم روبيرتو سولدادو، ثم التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 81 عن طريق أنطونيو بويرتاس.

في مباراة أخرى تعادل أيضا فريق فالنسيا ضد مضيفه ريال سوسيداد بهدف لكل فريق.

تقدم فالنسيا بهدف سجله كيفين جاميرو في الدقيقة 58، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة حصل سوسيداد على ركلة جزاء سجل منها ميكيل أويارزابال هدف التعادل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات