ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
تقارير: جوارديولا يستعين بأستاذه ليكون مساعده في مانشستر سيتيتقرير: 16 ناديا يرفضون تحديد البطل والهبوط إذا ألغي الدوري الإيطاليرئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعية

ماني يعتذر لـ ساوثامبتون.. ويوضح سر عصيبته في الدقائق الأخيرة

- كتب   -  
ماني - ليفربول - ساوثامبتون
أبدى السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي اعتذاره لهز شباك فريقه السابق ساوثامبتون في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز الثاني بالفوز بهدفين دون رد تكفل ماني بتسجيل وصناعة هدف.

وتحدث السنغالي عقب نهاية اللقاء قائلا: "يا لها من مباراة، لم تكن مباراة سهلة لكن علينا توقع هذا في تلك المرحلة من الموسم".

وواصل عن صعوبة المباراة "بعد 120 دقيقة أمام تشيلسي يوم الأربعاء لم يكن الأمر سهلا وكنا نعرف مدى صعوبة الأمر".

وأكمل "لكننا حصدنا الـ 3 نقاط واعتقد أننا نستحق هذا، منذ أن سجلنا الهدف الأول أصبح الأمر سهلا".

ماني هز شباك فريقه السابق للمرة الأولى منذ ارتداء قميص ليفربول ليرد: "اعتذر لفريقي السابق لكنني أسجل بقميص ليفربول الآن، لقد أتخذت خطوة جيدة عن طريق ساوثامبتون ولدي احترام كبير لهم وتعملت الكثير هناك وهذا جزء من كرة القدم وعليّ التعامل مع ذلك".

ماني لعب أمام القديسين 5 مباريات سابقة لم يسجل أو يصنع أهدافا خلالها، وانتهت منها 4 مباريات بالانتصار.

واختتم عن العصبية بعد هدف ليفربول "كنت عصبيا لأن المباراة لم تتنه بعد، تبقت 10 دقائق وأصبحت الأمور صعبة وتوقعنا هذا وهذا جزء من كرة القدم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات