ايوان ليبيا

الخميس , 12 ديسمبر 2019
السقوط في هاوية الشماتة والتشفي ...يعمق جراح الليبيين..؟ ... بقلم / محمد الامينايقاف إصدار تذاكر الخطوط الليبية في المنطقة الشرقيةوصول سيارات لميناء بنغازياعادة إغلاق ميناء البريقة للمرة الثانيةتقرير أممي: تهريب البنزين يوفر ربحا مستقرامشاركة ليبية في المؤتمر الإقليمي حول الرعاية الصحيةالرئاسي يتفقد مطار معيتيقةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الاربعاءتوصيات فريق الخبراء حول ليبيا لمجلس الأمنموعد عودة المياه الى مصراتةالكشف عن نقطتين رئيسيتين لتهريب النفطواتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبرأغلى موزة في العالم تثير الجدل في معرض فنيالفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقيةحقيقة وجود تحضيرات في مطار معيتيقة لاستقبال آليات تركيةتفاصيل لقاء الرئيس التونسي مع السراجترتيب ليبيا ضمن قائمة الدول التي حققت تنمية بشرية مرتفعةادراج محمود الورفلي ضمن قائمة العقوبات الأمريكيةموعد استئناف الرحلات الجوية في مطار معيتيقة

بدء مراسم توقيع وثيقة انتقال السلطة بالسودان

- كتب   -  
مراسم توقيع وثيقة انتقال السلطة بالسودان

بدأت مراسم توقيع وثيقة انتقال السلطة بالسودان بحضور كل من رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، وأبى أحمد رئيس وزراء إثيوبيا، وعدد من المسئولين الدوليين.

وتحظي هذه الفعاليات بحضور واهتمام إعلامي كبير وبمشاركة واسعة من الأجهزة الإعلامية المختلفة التي توافدت منذ وقت مبكر إلي القاعة محل الاحتفال الذي تزين مدخله بالفنون والرقصات الشعبية التي تعكس التنوع الثقافي بالبلاد .

وكان  رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، قد استقبل بمدخل القاعة الرئاسية للاحتفال، الرؤساء ورؤساء الوزراء، ووزراء الخارجية، وممثلي الوفود المشاركة في احتفالات البلاد بالتوقيع علي الوثائق النهائية للفترة الانتقالية .

 

التعليقات