ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
تعليق حفتر على قصف كلية مصراتة الجويةقنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرةاخر تطورات الأوضاع جنوب طرابلسوصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرق

جبل طارق: بإمكان الناقلة الإيرانية المغادرة بمجرد أن تكون مستعدة

- كتب   -  
الناقلة الإيرانية المحتجزة

قال رئيس وزراء جبل طارق فابيان بيكاردو إنه يمكن السماح للناقلة الإيرانية المحتجزة لانتهاك عقوبات الاتحاد الأوروبي بالمغادرة اليوم الجمعة، رغم أن الأمر قد ينتهي بنظر المسألة في المحكمة مرة أخرى بسبب طلب قانوني أمريكي بمنعها من ذلك.
وقررت منطقة جبل طارق أمس الخميس الإفراج عن الناقلة، لكنها لم تحدد على الفور موعدًا لإبحارها أو إن كانت ستبحر من الأساس بعد الطلب القانوني الأمريكي.
وقال بيكاردو لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "بوسعها المغادرة بمجرد ترتيب اللوجيستيات اللازمة لإبحار سفينة بهذا الحجم إلى وجهتها المقبلة... يمكن أن يكون ذلك اليوم ويمكن أن يكون غدًا".
وعندما سُئل عن الطلب الأمريكي أجاب "ستحدد السلطات ذلك بشكل موضوعي ومستقل تماما ثم ستعرضه مجددًا على المحكمة العليا في جبل طارق، قد يرجع الأمر إلى المحكمة مرة أخرى بالقطع".
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات