ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

كهربا يُسجل لأول مرة بقميص أفيش البرتغالي

- كتب   -  
كهربا - أفيش
سجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدفا في انتصار فريقه ديسبورتيفو أفيش البرتغالي وديا أمام فريق إنفيستا البرتغالي.

البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق أفيش البرتغالي قرر إقامة مباراة ودية لفريقه بين الجولة الأولى والثانية في الدوري البرتغالي، لتجهيز لاعبيه بشكل أفضل.

وانتصر أفيش على إنفيستا في لقاء ودي مساء يوم الأربعاء، شهد الهدف الأول لـ كهربا بقميص الفريق البرتغالي.

كهربا شارك أساسيا ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 50.

إيريك سيلفا سجل أولا لـ أفيش في الدقيقة 28 قبل أن يسجل كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 50.

أهداف أفيش استمرت أمام الفريق البرتغالي المغمور، ليسجل إيفانيلسون الهدف الثالث في الدقيقة 58 ثم يختتم فاريلا الرباعية في الدقيقة 86.

لقاء تحضيري استعدادا لمواجهة ماريتيمو يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري البرتغالي.

وبدأ أفيش مشواره في الدوري بالخسارة أمام بوافيستا 2-1 في الجولة الأولى.

ولا يحق لـ كهربا المشاركة مع أفيش في أي مباراة رسمية بسبب أزمته مع الزمالك.

النادي البرتغالي تقدم بشكوى للاتحاد الدولي "فيفا" في وقت سابق ضد الزمالك واتحاد الكرة المصري بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حتى الآن.

ورفض الاتحاد المصري منح البطاقة الدولية لكهربا إلى النادي البرتغالي بسبب ارتباط اللاعب بعقد ممتد لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك.

وأخطر أفيش اتحاد الكرة بتقديم شكوى رسمية ضده ونادي الزمالك من أجل البطاقة الدولية.

وطالب أفيش باستخراج بطاقة دولية مؤقتة تمكن كهربا من اللعب مع الفريق البرتغالي لحين إنهاء وتسوية مشكلته مع نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات