ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
وصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلة

ترامب يحث الرئيس الصيني على لقاء محتجي هونج كونج

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس الرئيس الصيني شي جين بينغ على لقاء المحتجين في هونج كونج بنفسه، قائلا إن ذلك سيضع حدا للتوتر الذي يهيمن على المدينة منذ أسابيع.
وكتب ترامب على تويتر "إذا التقى الرئيس شي مباشرة وشخصيا بالمحتجين، ستكون هناك نهاية سعيدة لمشكلة هونج كونج. ليس لدي أدنى شك!".
جاءت تغريدة ترامب بعد يوم من ربطه اتفاقا للتجارة مع الصين بالوصول إلى حل إنساني للاحتجاجات المستمرة منذ أسابيع في هونج كونج. ويأتي هذا التعليق بعد ساعات من إبداء وزارة الخارجية الأمريكية قلقها البالغ إزاء تقارير عن تحرك قوات صينية شبه عسكرية على الحدود مع هونج كونج.
وجاء موقف ترامب الذي يبدو أكثر حزما أمس بعد نقاش داخلي في كل من البيت الأبيض ووزارة الخارجية بشأن ما إذا كانت الولايات المتحدة تبدي ضعفا ظاهرا بينما يستعد الصينيون لحملة قمع.
وقالت وزارة الخارجية الصينية في بيان اليوم الخميس إن بكين أخذت بعين الاعتبار تعليق ترامب عن أنها بحاجة لحل الأزمة في هونج كونج بنفسها. وكان ترامب قد قال الشهر الماضي إن شي تصرف "بشكل مسئول للغاية" في التعامل مع الاحتجاجات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات