ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

كلوب يشيد بحكمات السوبر الأوروبي "لو لعبنا بنفس أداءهن لفزنا بسداسية"

- كتب   -  
ستيفاني فرابارت الحكمة الفرنسية
انهال يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول بالإشادة على ستيفاني فرابارت، أول حكمة تدير نهائي قاري للرجال بين ليفربول وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "تحدثت مع حكم اللقاء عقب المباراة، وقلت لها أننا كنا لنفوز بسداسية لو لعبنا بنفس أداءهن خلال اللقاء".

وأضاف "قلت لها أيضا أنني لست سعيدا بركلة الجزاء المحتسبة ضدنا وإن كنت غير متأكد حتى الآن إن كان القرار صحيحا أو لا، لكن هذا الأمر ليس مهما الآن".

كلوب أتبع "لقد كانوا رائعين حقا، بالنظر أيضا لكم الضغوطات الملقاة عليهن قبل اللقاء، لقد كانوا في أجواء تشبه الجحيم في لحظة تاريخية بالنسبة لهن".

وأتم "الحفاظ على مستواك. أن تتخذ القرارات التي عليك اتخاذها والحفاظ على هدوءك. أن تتخذ قرارات هامة في أوقات عصيبة، كل ذلك يجعلني أحترمهن بشدة، لأكون صريحا، لقد قدمن مستوى هائل".

ليفربول توج بطلا لكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح عقب التعادل خلال اللقاء بهدفين لكل فريق.

المباراة شهدت إدارة الحكمة ستيفاني فرابارت للمباراة، لتكون أول حكم نسائي يدير نهائي قاري للرجال في كرة القدم.

واحتسبت الحكمة ركلة جزاء في الوقت الإضافي لصالح تشيلسي، سجل جورجينيو منها هدف التعادل، قبل أن يفوز ليفربول بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات