ايوان ليبيا

الأحد , 18 أغسطس 2019
تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير حفل الزفاف بكابولالسعودية تدين وتستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف حفل زفاف في كابولالسعودية تنظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوتهجبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز ناقلة النفط الإيرانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 أغسطس 2019تحقيق ايطالي بسبب سفينة تحمل مهاجرين من ليبيامشائخ ترهونة: مرزق تتعرض للإبادة بدعم من الوفاقحالة الطقس اليوم الأحد27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جديركشف نفطي جديد يهدد المكانة الليبيةكلوب يكشف ما دار بينه وأدريان بعد الخطأ الفادح أمام ساوثامبتونجوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمةموندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمارماني: نشعر بالإرهاق ذهنيا63 قتيلا و182 جريحا حصيلة التفجير الإرهابى في حفل زفاف بأفغانستانمقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص جنود اسرائيليين قرب السياج الحدودي في غزةمقتل 10 مدنيين على الأقل إثر انفجار قنبلة بشمال أفغانستانالسعودية تطالب مواطنيها في تركيا بأخذ الحيطة بعد اعتداء مسلح على سعوديينبلاغ القيادة العامة للجيش للمعنيين في مصراتةالوفاق تطالب بالتحقيق في حالة الجثامين التي سلمها لها الجيش

سان جيرمان: نعم هناك مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار ولكن

- كتب   -  
نيمار
لم يخف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وجود مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار دا سيلفا.

صراع ناري وُلد من جديد في سوق الانتقالات الصيفية بين ريال مدريد وبرشلونة، والسبب رغبة نيمار في الرحيل من باريس سان جيرمان.

يقول ليوناردو: "نعم هناك مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار ولكن لا يوجد أي شيء مُتقدم حتى الآن".

وأضاف في تصريحاته مع راديو مونت كارلو الفرنسي "ما يُقال بخصوص استبعاد نيمار من المجموعة – تدريبات باريس سان جيرمان – ليس صحيحا على الإطلاق".

وواصل "نيمار يتبع برنامجا تأهيلا خاصا بسبب إصابته. هو مازال لديه ثلاث سنوات في عقده مع باريس سان جيرمان ويجب ألا ننسى ذلك نهائيا".

وعن هجوم جماهير الفريق الفرنسي على نيمار، يرى ليوناردو "نيمار ارتكب بعض الأخطاء، وأنتم تعلمون ذلك جيدا".

وتابع "لم أكن أعرف نيمار من قبل، ومع مرور الأيام تعرفت عليه بشكل أكبر. أعتقد أنه فتى جيد جدا وفي أرض الملعب يعد لاعبا مذهلا".

ماذا عن إصابته؟ يكمل ليوناردو حديثه قائلا: "الأمور بسيطة. نيمار عُرض على أكبر الأطباء والجراحين في العالم في بداية الموسم بسبب إصابة مشط القدم، وتم علاجها".

وأتم "إصابة نيمار تم علاجها بالكامل".

نيمار أصبح حديث الساعة في إسبانيا وفرنسا، إذ أنه القصة الأهم حاليا في سوق الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها يوم 2 سبتمبر.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 وأصبح أغلى لاعب في العالم بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والبالغ 222 مليون يورو.

وشارك نيمار في 58 مباراة مع باريس سان جيرمان وسجل خلالها 51 هدفا وصنع 29 هدفا.

ومع برشلونة شارك في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 76.

فهل يعود الزمن للوراء وينضم نيمار من جديد لـ برشلونة، أم أننا على أعتاب قُنبلة مدوية جديدة؟ لننتظر ونرى.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات