ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

سان جيرمان: نعم هناك مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار ولكن

- كتب   -  
نيمار
لم يخف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وجود مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار دا سيلفا.

صراع ناري وُلد من جديد في سوق الانتقالات الصيفية بين ريال مدريد وبرشلونة، والسبب رغبة نيمار في الرحيل من باريس سان جيرمان.

يقول ليوناردو: "نعم هناك مفاوضات مع بعض الأندية من أجل نيمار ولكن لا يوجد أي شيء مُتقدم حتى الآن".

وأضاف في تصريحاته مع راديو مونت كارلو الفرنسي "ما يُقال بخصوص استبعاد نيمار من المجموعة – تدريبات باريس سان جيرمان – ليس صحيحا على الإطلاق".

وواصل "نيمار يتبع برنامجا تأهيلا خاصا بسبب إصابته. هو مازال لديه ثلاث سنوات في عقده مع باريس سان جيرمان ويجب ألا ننسى ذلك نهائيا".

وعن هجوم جماهير الفريق الفرنسي على نيمار، يرى ليوناردو "نيمار ارتكب بعض الأخطاء، وأنتم تعلمون ذلك جيدا".

وتابع "لم أكن أعرف نيمار من قبل، ومع مرور الأيام تعرفت عليه بشكل أكبر. أعتقد أنه فتى جيد جدا وفي أرض الملعب يعد لاعبا مذهلا".

ماذا عن إصابته؟ يكمل ليوناردو حديثه قائلا: "الأمور بسيطة. نيمار عُرض على أكبر الأطباء والجراحين في العالم في بداية الموسم بسبب إصابة مشط القدم، وتم علاجها".

وأتم "إصابة نيمار تم علاجها بالكامل".

نيمار أصبح حديث الساعة في إسبانيا وفرنسا، إذ أنه القصة الأهم حاليا في سوق الانتقالات الصيفية التي تغلق أبوابها يوم 2 سبتمبر.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 وأصبح أغلى لاعب في العالم بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والبالغ 222 مليون يورو.

وشارك نيمار في 58 مباراة مع باريس سان جيرمان وسجل خلالها 51 هدفا وصنع 29 هدفا.

ومع برشلونة شارك في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 76.

فهل يعود الزمن للوراء وينضم نيمار من جديد لـ برشلونة، أم أننا على أعتاب قُنبلة مدوية جديدة؟ لننتظر ونرى.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات