ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيام

بعد الفوز بالسوبر الأوروبي.. إنجاز جديد لـ محمد صلاح على المستوى العربي

- كتب   -  
محمد صلاح - بوليسيتش
حقق النجم المصري محمد صلاح إنجازا جديدا على مستوى تاريخ اللاعبين العرب بعدما توج مع فريقه ليفربول بلقب السوبر الأوروبي.

وتوج ليفربول بكأس السوبر الأوروبي بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب عربي في التاريخ يتوج بلقب بطولة السوبر الأوروبي.

وأتيحت الفرصة لثنائي عربي سابقا للفوز ببطولة السوبر الأوروبي وهما رابح ماجر نجم الجزائر والمغربي أشرف حكيمي.

وفاز رابح ماجر مع بورتو بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1987 لكنه رحل عن الفريق البرتغالي وانضم لصفوف فالنسيا الإسباني قبل خوض لقاء السوبر الأوروبي.

أما أشرف حكيمي فاز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا عام 2016 ورحل أيضا بعد نهاية الموسم إلى بروسيا دورتموند الألماني.

وبذلك يصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي معا في موسم واحد.

بطولة السوبر الأوروبي هي الثانية لمحمد صلاح مع ليفربول بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل عدة شهور بالفوز على توتنام في النهائي الذي أقيم في مدريد.

التعليقات