ايوان ليبيا

السبت , 7 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

الوفاق تؤكد توفر الوقود بمحطات طرابلس

- كتب   -  
الوفاق تؤكد توفر الوقود بمحطات طرابلس
الوفاق تؤكد توفر الوقود بمحطات طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، أن الوقود متوافر بكافة مستودعات شركة البريقة لتسويق النفط، وبأن عملية التوزيع على محطات الوقود تسير بطريقة انسيابية، في غضون ساعات من تحذير المؤسسة الوطنية للنفط من أزمة في توزيع الوقود.

وأشارت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى تواصلها مع لجنة معالجة أزمة الوقود، ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للدعم المركزي بكافة فروعها ومكاتبها في تأمين وحماية محطات الوقود والمحطات المتنقلة داخل العاصمة طرابلس.

ويأتي هذا في غضون تحذير المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط، في رسالة إلى المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق، من «فشل شركات التوزيع المكلفة في استلام كميات الوقود المخصصة لها وتوزيعها».

واتهمت الرسالة شركات «خدمات الطرق السريعة، والشرارة الذهبية للخدمات النفطية، والراحلة للخدمات النفطية، وليبيا للنفط» بالفشل في استلام الكميات المخصصة لها من الوقود وتوزيعها على المحطات في المناطق الغربية والجنوبية والجبلية.

التعليقات