ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

تأخير إجراءات المسافرين في معبر راس جدير

- كتب   -  
تأخير إجراءات المسافرين في معبر راس جدير
تأخير إجراءات المسافرين في معبر راس جدير

ايوان ليبيا - وكالات :

ذكر الأمن المركزي بمنطقة راس جدير، إن رجال الأمن والجمارك التونسية بالمعبر، عطّلوا إجراءات المسافرين الليبيين، ما جعل المعبر يشهد ازدحاما يوم أمس، من قِبل المتوجهين للجمهورية التونسية، بسحب ما ذكره الأمن المركزي راس جدير.

ونشر الأمن المركزي، عبر صفحته على الفيسبوك، صورة تظهر ازدحاما للمسافرين في معبر راس جدير، متسائلا عن السبب الذي دفع الجانب التونسي لتأخير الإجراءات على المسافرين من ليبيا.

وأوضح الأمن المركزي بمنطقة راس جدير، إن سبب التأخير ، يعود إلى تعطيل جهاز “السكانر” من الجانب التونسي.

وفي ذات السياق، أشارت مصادر صحفية تونسية،  أن دوريات أمنية تابعة لمنطقة الحرس الوطني بمدنين، تمكّنت يوم الأثنين الماضي، من ضبط 7 أشخاص من جنسيّات إفريقية مختلفة، وهم يحاولون الدخول لتونس بطريقة غير قانونية، قادمين من ليبيا، عن طريق منطقة بن قردان التونسية.

وأضافت المصادر الصحفية، أن النيابة العامة التونسية، قد سمحت لفرقة الإرشاد الحدودي التابعة للحرس الوطني التونسي، بالتحقيق مع الذين حاولوا الدخول بطريقة غير القانونية.

ولم تصدر أي جهة أمنية في تونس، أي توضيح حول ما ذكره الأمن المركزي بمنطقة راس جدير.

التعليقات