ايوان ليبيا

السبت , 7 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

فابينيو يتحدث عن أهمية الفوز بالسوبر الأوروبي بالنسبة لليفربول

- كتب   -  
ليفربول - أبطال أوروبا - توتنام
عدد فابينيو لاعب وسط ليفربول أهمية تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي حين يلعبان مساء الأربعاء.

وتستضيف مدينة أسطنبول التركية مباراة السوبر الأوروبي في التاسعة من مساء الأربعاء.

وقال فابينيو في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "إنها فرصة لبدء الموسم جيدًا بلقب أوروبي آخر. ستكون مباراة جيدة أمام فريق ننافسه على الألقاب المحلية في إنجلترا".

وأضاف "أعتقد أن التتويج بكأس السوبر سيمنحنا المزيد من الثقة. في كل مرة تفوز فيها بلقب، تدون اسمك مرة أخرى في تاريخ النادي".

وواصل البرازيلي "مع الفريق الذي لدينا، عقليتنا وطموحنا هو الفوز. لذلك سننافس على هذا اللقب. أعتقد أن ذلك سيساعدنا على كسب الثقة بشكل كبير".

ويسعى ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز أعوام: 1977، و2001، و2005.

اقرأ أيضا

التعليقات