ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

فابينيو يتحدث عن أهمية الفوز بالسوبر الأوروبي بالنسبة لليفربول

- كتب   -  
ليفربول - أبطال أوروبا - توتنام
عدد فابينيو لاعب وسط ليفربول أهمية تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي حين يلعبان مساء الأربعاء.

وتستضيف مدينة أسطنبول التركية مباراة السوبر الأوروبي في التاسعة من مساء الأربعاء.

وقال فابينيو في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "إنها فرصة لبدء الموسم جيدًا بلقب أوروبي آخر. ستكون مباراة جيدة أمام فريق ننافسه على الألقاب المحلية في إنجلترا".

وأضاف "أعتقد أن التتويج بكأس السوبر سيمنحنا المزيد من الثقة. في كل مرة تفوز فيها بلقب، تدون اسمك مرة أخرى في تاريخ النادي".

وواصل البرازيلي "مع الفريق الذي لدينا، عقليتنا وطموحنا هو الفوز. لذلك سننافس على هذا اللقب. أعتقد أن ذلك سيساعدنا على كسب الثقة بشكل كبير".

ويسعى ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز أعوام: 1977، و2001، و2005.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات