ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
مقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضة

إلغاء رحلات طيران وقطارات في اليابان استعدادا للإعصار "كروسا"

- كتب   -  
الإعصار "كروسا"

يتحرك إعصار قوي نحو غرب اليابان، اليوم الأربعاء، مصحوبًا بأمطار غزيرة ورياح عاتية في مناطق واسعة من البلاد.
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن الإعصار "كروسا" من المتوقع أن يصل إلى اليابسة صباح غد الخميس.
تقطعت السبل بالمسافرين في ذروة موسم العطلة الصيفية؛ حيث تسبب الإعصار العاشر في اليابان هذا العام في إلغاء 347 رحلة جوية والعديد من رحلات القطارات المقررة غدا الخميس.
وحذر خبراء الأرصاد الجوية من أن الإعصار الذي يتحرك ببطء يمكن أن يتسبب في هطول أمطار غزيرة يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 2ر1 متر، وحثوا السكان على البقاء في حالة يقظة تحسبا للانهيارات الطينية وزيادة منسوب الأنهار وارتفاع أمواج المد.
وحتى الساعة الثامنة مساء ، كان الإعصار كروسا على بعد 180 كيلومترا جنوب شرق جزيرة تانيجاشيما، بالقرب من كيوشو، ويتجه شمالا بسرعة 20 كيلومترا في الساعة. وبلغت أقصى سرعة للرياح 108 كيلومترات في الساعة مع زوابع بسرعة 144 كيلومترا في الساعة، وفقا لهيئة الأرصاد.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات