ايوان ليبيا

الأحد , 8 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

إلغاء رحلات طيران وقطارات في اليابان استعدادا للإعصار "كروسا"

- كتب   -  
الإعصار "كروسا"

يتحرك إعصار قوي نحو غرب اليابان، اليوم الأربعاء، مصحوبًا بأمطار غزيرة ورياح عاتية في مناطق واسعة من البلاد.
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن الإعصار "كروسا" من المتوقع أن يصل إلى اليابسة صباح غد الخميس.
تقطعت السبل بالمسافرين في ذروة موسم العطلة الصيفية؛ حيث تسبب الإعصار العاشر في اليابان هذا العام في إلغاء 347 رحلة جوية والعديد من رحلات القطارات المقررة غدا الخميس.
وحذر خبراء الأرصاد الجوية من أن الإعصار الذي يتحرك ببطء يمكن أن يتسبب في هطول أمطار غزيرة يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 2ر1 متر، وحثوا السكان على البقاء في حالة يقظة تحسبا للانهيارات الطينية وزيادة منسوب الأنهار وارتفاع أمواج المد.
وحتى الساعة الثامنة مساء ، كان الإعصار كروسا على بعد 180 كيلومترا جنوب شرق جزيرة تانيجاشيما، بالقرب من كيوشو، ويتجه شمالا بسرعة 20 كيلومترا في الساعة. وبلغت أقصى سرعة للرياح 108 كيلومترات في الساعة مع زوابع بسرعة 144 كيلومترا في الساعة، وفقا لهيئة الأرصاد.  

التعليقات