ايوان ليبيا

الأحد , 8 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم

- كتب   -  
أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم
أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت اللجنة الإعلامية لإدارة الحج والعمرة، بيانا حول الجهود التي قامت بها البعثة في خدمة الحجاج الليبيين خلال أدائهم المناسك في السعودية، ذاكرة أسباب تأخير نقل الحجاج «المتعجلين» لفنادقهم بعد انتهاء رمي الجمرات بمشعر منى.

وقال البيان، الذي نشرته صفحة إدارة الحج والعمرة على موقع «فيسبوك»، إنه تم نقل جميع الحجاج المتعجلين إلى فنادقهم بعد الانتهاء من رمي الجمرات بمشعر منى، مثمنة دور رئيسها، أبو بكر البكوش، رغم كثيرة العقبات والصعوبات.

وكانت البعثة قد أعلنت في بيان سابق، نشر على صفحة إدارة الحج والعمرة، أنها انتهت من حصر أعداد الحجاج المتعجلين عن طريق مشرفيهم، وتم تجهيز حافلات لتقلهم من مشعر منى إلى فنادقهم، مؤكدة أن الأمور كانت تسري بشكل منظم، «لكن الخطة المرورية السعودية حالات دون ذلك، فحصل ما شاهدتموه من تأخير».

وقدمت البعثة اعتذارا للحجاج مؤكدة «نرى لزاما أن نتقدم بالاعتذار الشديد لما جرى اليوم من ما هو خارج عن إرادتنا، شاكرين للمشرفين والمنسقين والحجاج حسن تعاونهم وتفهمهم».

وثمنت اللجنة جهود البعثة الليبية في السعودية مؤكدة أن «أمر التنسيق بين اللجان العاملة وبين منسقي المناطق ليس بالأمر الهين كما يظن بعض إخواننا الحجاج، فتيسير قافلة الحجاج التي يبلغ عددها أكثر من (7) آلاف حاج، مع محاولة عدم التقصير في تقديم كافة الخدمات التي هي حقهم على بعثة بلادهم ليس أمرا عاديا».

وأمس الثلاثاء، أعلنت إدارة الحج والعمرة، إجراء عمليات غسيل كلى للحالات المرضية المسجلة لدى البعثة الليبية للحج بمشعر منى.

التعليقات