ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
وصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلة

أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم

- كتب   -  
أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم
أسباب تأخر نقل الحجاج الليبيين إلى فنادقهم

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت اللجنة الإعلامية لإدارة الحج والعمرة، بيانا حول الجهود التي قامت بها البعثة في خدمة الحجاج الليبيين خلال أدائهم المناسك في السعودية، ذاكرة أسباب تأخير نقل الحجاج «المتعجلين» لفنادقهم بعد انتهاء رمي الجمرات بمشعر منى.

وقال البيان، الذي نشرته صفحة إدارة الحج والعمرة على موقع «فيسبوك»، إنه تم نقل جميع الحجاج المتعجلين إلى فنادقهم بعد الانتهاء من رمي الجمرات بمشعر منى، مثمنة دور رئيسها، أبو بكر البكوش، رغم كثيرة العقبات والصعوبات.

وكانت البعثة قد أعلنت في بيان سابق، نشر على صفحة إدارة الحج والعمرة، أنها انتهت من حصر أعداد الحجاج المتعجلين عن طريق مشرفيهم، وتم تجهيز حافلات لتقلهم من مشعر منى إلى فنادقهم، مؤكدة أن الأمور كانت تسري بشكل منظم، «لكن الخطة المرورية السعودية حالات دون ذلك، فحصل ما شاهدتموه من تأخير».

وقدمت البعثة اعتذارا للحجاج مؤكدة «نرى لزاما أن نتقدم بالاعتذار الشديد لما جرى اليوم من ما هو خارج عن إرادتنا، شاكرين للمشرفين والمنسقين والحجاج حسن تعاونهم وتفهمهم».

وثمنت اللجنة جهود البعثة الليبية في السعودية مؤكدة أن «أمر التنسيق بين اللجان العاملة وبين منسقي المناطق ليس بالأمر الهين كما يظن بعض إخواننا الحجاج، فتيسير قافلة الحجاج التي يبلغ عددها أكثر من (7) آلاف حاج، مع محاولة عدم التقصير في تقديم كافة الخدمات التي هي حقهم على بعثة بلادهم ليس أمرا عاديا».

وأمس الثلاثاء، أعلنت إدارة الحج والعمرة، إجراء عمليات غسيل كلى للحالات المرضية المسجلة لدى البعثة الليبية للحج بمشعر منى.

التعليقات