ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
وزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنالمسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسياسلامة يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد مؤتمر برلينبعدما انتقد الولايات المتحدة في خطبة الجمعة بطهران.. "ترامب" ردا على "خامنئي": يجب أن ينتبه بشدة إلى كلامهمقتل 6 جنود في انفجار عبوة ناسفة بشمال بوركينا فاسوشالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزل

رسميا - بن سبعيني إلى مونشنجلادباخ.. وقديورة ينضم للغرافة

- كتب   -  
الجزائر - السنغال - كأس إفريقيا
أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ يوم الأربعاء ضم المدافع الجزائري رامي بن سبعيني قادما من رين الفرنسي.

وأفاد مونشنجلادباخ في بيان أنه تعاقد مع الدولي الجزائري لمدة 4 مواسم، لكن النادي الألماني لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكرت تقارير ألمانية أن الصفقة كلفت النادي نحو 8 ملايين يورو.

بن سبعيني تألق في صفوف منتخب الجزائر الذي توج بكأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر هذا الصيف.

في الوقت نفسه، أعلن نادي الغرافة القطري أن عدلان قديورة لاعب وسط منتخب الجزائر وصل إلى الدوحة تمهيدا للخضوع للكشف الطبي.

صاحب الـ33 عاما الذي يلعب في صفوف نوتنجام فورست تألق أيضا خلال أمم إفريقيا 2019.

ومن المنتظر أن يعلن النادي القطري الصفقة رسميا عقب عبور اللاعب للكشف الطبي بنجاح.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات