ايوان ليبيا

السبت , 7 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

وفاة 23 شخصا و12 ألف مصاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة في اليابان

- كتب   -  
ارتفاع درجات الحرارة في اليابان

أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث في اليابان، اليوم الأربعاء، وفاة 23 شخصا فيما لا يزال 12 ألفا و751 مصابا موجودين في المستشفيات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء اليابان خلال الأسبوع الماضي اعتبارًا من 5 أغسطس.
وتشير البيانات الأولية - وفق ما أوردته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية - إلى أنه مع استمرار موجة الحر الشديد التي تشهدها اليابان، تجاوز عدد الذين نقلوا إلى المستشفيات العشرة آلاف شخص للأسبوع الثاني على التوالي، ولكن عددهم انخفض مقارنة بالأسبوع السابق له إذ بلغ عددهم آنذاك 18 ألفًا و347 شخصا.
ومن بين هؤلاء المصابين، ظهرت أعراض حادة على 400 منهم تتطلب ثلاثة أسابيع من العلاج على الأقل داخل المستشفى، بينما عانى 4 آلاف و554 شخصا من مشاكل أقل خطورة، مما يلزم بقاؤهم في المستشفى لمدة أقصر.
ويمثل الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق 9ر54 في المائة من إجمالي عدد المصابين.

التعليقات