ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
تعليق حفتر على قصف كلية مصراتة الجويةقنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرةاخر تطورات الأوضاع جنوب طرابلسوصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرق

طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي

- كتب   -  
طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي
طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت بلدية طرابلس المركز، مساء الثلاثاء، بدء تدفق المياه بعد إعادة فتح المسارين الشرقي والأوسط بمنظومة النهر الصناعي، وفق ما نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأوضحت البلدية أنه أُعيد «فتح المسار الأوسط منذ قليل ابتداءً من مدينة بني وليد ترهونة وصولًا إلى الجبل الغربي». إضافة إلى فتح «المسار الشرقي ابتداءً من مصراتة زليتن الخمس القره بوللي وصولًا إلى طرابلس».

وقبل أربعة أيام توقف تدفق المياه إلى العاصمة طرابلس، بعد إغلاق صمامات أنابيب النهر الصناعي بمنطقة الشويرف، من قبل محتجين عن انقطاع التيار الكهربائي بإحدى مناطق الجنوب.

ويتكرر توقف ضخ المياه من الحقلين الشمالي والجنوبي بمنظومة النهر الصناعي الحساونة - سهل الجفارة؛ نتيجة اعتداءات على محطة تغذية الكهرباء بالمنطقة الجنوبية، ما يترتب عليه انقطاع المياه عن طرابلس ومدن المنطقة الوسطى.

وكشف جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي، في يوليو الماضي، «إن مسلحين أجبروا العاملين في المحطة على فصل التيار عن حقول آبار مياه الحساونة»، الأمر الذي يؤدي فورًا لقطع المياه.

التعليقات