ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
فرنسا تعلن عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كوروناالعراق: مقتل 39 إرهابيا بينهم "مفتى الدواعش" في مدينة صلاح الدينمنظمة الصحة العالمية: العالم يفتقر إلى الاستعدادات لمواجهة كوروناالأمين العام للأمم المتحدة يعزي مصر في وفاة مباركبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمواعيد مباريات الأربعاء 26-2-2020 والقنوات الناقلة - قمة زيدان وجوارديولازيدان وجوارديولا.. لدينا شيء نتفق عليهمع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيف

طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي

- كتب   -  
طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي
طرابلس المركز : بدء تدفق مياه النهر الصناعي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت بلدية طرابلس المركز، مساء الثلاثاء، بدء تدفق المياه بعد إعادة فتح المسارين الشرقي والأوسط بمنظومة النهر الصناعي، وفق ما نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأوضحت البلدية أنه أُعيد «فتح المسار الأوسط منذ قليل ابتداءً من مدينة بني وليد ترهونة وصولًا إلى الجبل الغربي». إضافة إلى فتح «المسار الشرقي ابتداءً من مصراتة زليتن الخمس القره بوللي وصولًا إلى طرابلس».

وقبل أربعة أيام توقف تدفق المياه إلى العاصمة طرابلس، بعد إغلاق صمامات أنابيب النهر الصناعي بمنطقة الشويرف، من قبل محتجين عن انقطاع التيار الكهربائي بإحدى مناطق الجنوب.

ويتكرر توقف ضخ المياه من الحقلين الشمالي والجنوبي بمنظومة النهر الصناعي الحساونة - سهل الجفارة؛ نتيجة اعتداءات على محطة تغذية الكهرباء بالمنطقة الجنوبية، ما يترتب عليه انقطاع المياه عن طرابلس ومدن المنطقة الوسطى.

وكشف جهاز تنفيذ وإدارة النهر الصناعي، في يوليو الماضي، «إن مسلحين أجبروا العاملين في المحطة على فصل التيار عن حقول آبار مياه الحساونة»، الأمر الذي يؤدي فورًا لقطع المياه.

التعليقات