ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

ضبط تشكيل عصابي من الجنسية التشادية

- كتب   -  
ضبط  تشكيل عصابي من الجنسية التشادية
ضبط تشكيل عصابي من الجنسية التشادية

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مديرية أمن بنغازي أن أعضاء قسم التحريات التابعين للمديرية تمكنوا من «ضبط أكبر تشكيل عصابي من الجنسية التشادية، متخصص في سرقة محال بيع المواد الإلكترونية والهواتف المحمولة في عدة أحياء من مدينة بنغازي والتي سجلت أغلبها ضد مجهول خلال الأسبوع الماضي»، وفق ما نشرته المديرية عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأضافت المديرية أن عملية القبض على أفراد التشكيل العصابي جرت فجر أمس الثلاثاء، حيث ألقي القبض على «كامل أفراد العصابة»، مشيرة إلى أنه خلال التحقيقات الأولية معهم «ثبت أن أحد أفراد العصابة قد نفذ عملية قتل منذ سنة، سجلت ضد مجهول التي تم فيها اغتيال رجل الأعمال خليفة الشامي داخل منطقة الليثي الذي تمت ملاحقته وهو خارج من سوق فينسيا للذهب والعملات الصعبة بمنطقة الحدائق».

وقالت المديرية إنه «من خلال جمع المعلومات والاستدلال تم ضبط الهواتف المسروقة من المحال في شارع فينسيا وشارع دبي، بالإضافة إلى ضبط المواد التي استخدمت في عمليات السرقة من أسلحة نارية (مسدس تركي)، وعدد 2 رشاش آلي (كلاشنكوف)، و(رمانة)، وسلاح أبيض، إضافة إلى جوازات سفر، ومستندات رسمية مزورة، ومواد مخدرة وحبوب هلوسة، والأدوات المستخدمة في عمليات السرقة».

وأكدت مديرية أمن بنغازي أن «التشكيل يتكون من 13 شخصا، وتم التحقيق معهم وإيداعهم في الحجز حتى تنتهي عطلة العيد وسيتم إحالتهم إلى النيابة العامة».

التعليقات