ايوان ليبيا

الأحد , 8 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

فتح تحقيق أممي في تفجير بنغازي

- كتب   -  
فتح تحقيق أممي في تفجير بنغازي
فتح تحقيق أممي في تفجير بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

تجري الأمم المتحدة تحقيقا داخليا في حادث انفجار السيارة الملغومة الذي وقع بمدينة بنغازي في 10 أغسطس والذي أسفر عن مصرع ثلاثة من موظفيها.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك في بيان له: "ليس لدينا معلومات تشير إلى أن أحدا ما تبنى الانفجار".

وأضاف قائلا: "سنحاول إثبات الحقائق المحيطة بالحادث من خلال تحقيق داخلي".

ووقع تفجير بسيارة مفخخة أمام مركز تجاري للمواد الغذائية بحي الهواري ببنغازي، يوم السبت، بالتزامن مع مرور سيارة تابعة للبعثة الأممية للدعم في ليبيا، مما أدى لمقتل 3 من موظفي البعثة، وجرح آخرين.

التعليقات