ايوان ليبيا

الأحد , 8 ديسمبر 2019
مصالح الجميع تتصالح إلا مصالحنا ... بقلم / محمد الامينحقيقة تورط روسيا بحادثة إسقاط الطائرة الامريكية في ليبياتعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغاناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسقريبا... تدشين خط بحري بين ليبيا وتركياحقيقة تراجع أرباح المصارفالوفاق تبحث تعزيز التعاون في التعليم والصحة مع قطرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 7 ديسمبر 2019قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاويةمساعدات ألمانية للاجئين في ليبياضغوط أوروبية لالغاء مذكرتي التفاهم مع تركياحالة الطقس اليوم السبتاخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسباشاغا: نسعى لإنجاح تحالفنا مع تركيا وقطرسيالة يعلق على قرار اليونان طرد السفيروزير الخارجية الروسي: ليبيا أصبحت مرتعًا للإرهابيينحقيقة تمتع القطاع المصرفي الليبي بسيولة عاليةسيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبيةاجتماع وزاري لدول الجوار الليبي في ايطالياخط أممي ساخن للدعم النفسي الاجتماعي في ليبيا

باكستان تدعو إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن كشمير

- كتب   -  
مجلس الأمن

دعت باكستان الثلاثاء، إلى عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي، وسط تصاعد حدة التوترات بين إسلام آباد ونيودلهي بشأن إقليم كشمير.
وقال وزير الخارجية الباكستاني، شاه محمود قريشي، في رسالة إلى مجلس الأمن: "يمثل الوضع تهديدا وشيكا للسلام والأمن الدوليين".
وأضاف قريشي في الرسالة التي اطلعت عليها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن خطوة الهند بإلغاء الوضع الدستوري الخاص لكشمير في 5 أغسطس الجاري، هو "وسيلة لتبرير" ضم المنطقة "المشكوك فيه وغير الثابت إلى الهند".
وألغت الحكومة الهندية المادة 370 من الدستور الهندي، التي تمنح المنطقة المتنازع عليها الحكم الذاتي إلا في الشئون الخارجية والدفاع والاتصالات.
وبموجب هذه الخطوة، قسمت الهند ولاية جامو وكشمير إلى منطقتين تديرهما الحكومة الاتحادية.  

التعليقات