ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

أزبيليكويتا: علينا إعادة تجميع صفوفنا بعد الهزيمة القاسية أمام يونايتد

- كتب   -  
أزبيليكويتا
يرى سيزار أزبيليكويتا قائد ومدافع تشيلسي أن على فريقه بذل جهدا كبيرا للفوز بلقب السوبر الأوروبي عندما يواجه ليفربول.

وقال أزبيليكويتا في المؤتمرالصحفي قبل المباراة: "يتعين علينا إعادة تجميع صفوفنا كفريق واحد والعمل بكل جد بعد النتيجة المخيبة للآمال أمام مانشستر يونايتد في الدوري".

وأضاف "رغم الخسارة القاسية أمام يونايتد إلا أن هناك الكثير من الإيجابيات التي خرجنا بها من المباراة".

تشيلسي خسر في افتتاح الدوري الإنجليزي برباعية دون رد أمام مانشستر يونايتد.

وأكمل "هذه بطولة أوروبية ولا توجد الكثير من الفرص لخوض مثل هذه المباراة، لقد خسرنا لقب السوبر الأوروبي في عامي 2012 و2013 لذلك نأمل أن نتمكن من الفوز به هذا العام لأننا نعرف جيدا أنها بطولة هامة".

وانتقل للحديث عن زميله تامي أبراهام قائلا "أعرفه منذ فترة طويلة عندما كان في أكاديمية تشيلسي والآن تحسن كثيرا، كان له تأثيرا كبيرا في أستون وفيلا والآن يستحق أن يكون هنا معنا".

وأتم تصريحاته "نحتاج إلى مواصلة دعمه وتشجيعه".

التعليقات