ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
هل انتهى عصر نتنياهو في إسرائيل؟"البرنامج المدني" البولندي يقر مرشحين اثنين للانتخابات الرئاسية التمهيديةالسفير محمد البدري: نسعى لارتقاء العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى يليق بالبلدين وتاريخهماالولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيراني على خلفية حجب الإنترنتتسهيلات تركية لمجلس أصحاب الأعمال الليبيينمشروع في الكونغرس لتعزيز دور واشنطن في ليبياخسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزةحقيقة سعي النايض في واشنطن لتشكيل حكومةاسترداد أراض دولية في بنغازيالتعاقد مع المعلمين المنسبينمؤتمر ساري: في الوقت الحالي لابد من استبعاد رونالدومؤتمر سولشاير: وجود بوكيتينو لا يزعجني.. ومن الجيد عودة مورينيو للتدريبمن أجل المقاعد الـ 4 الأخيرة.. قرعة متوازنة في ملحق تصفيات يورو 2020لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لو كنت مشجعا لتوتنام لقلقت بسبب مورينيو.. و3 أسئلة هامةالديمقراطيون يختتمون جلسة الاستماع الأخيرة في مجلس النواب الأمريكي حول أوكرانيابابا الفاتيكان: التضامن بين الأديان صار "ملحا أكثر من أي وقت مضى"مئات الآلاف يتظاهرون في كولومبيامقتل اثنين وإصابة 22 في احتجاجات بغداداخر التطورات العسكرية في طرابلسبرنامج لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة

بالفيديو - صدمة في الدراجاو.. بورتو يودع دوري الأبطال

- كتب   -  
بورتو
في مفاجأة كبيرة ودع فريق بورتو البرتغالي منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثالث للبطولة.

وخسر بورتو أمام كراسنودار الروسي في إياب الدور التمهيدي الأخير بنتيجة 3-2 على ملعبه (الدراجاو) ووسط جماهيره، ليودع البطولة بعدما فاز في الذهاب خارج ملعبه بهدف.

لتصبح النتيجة النهائية للمباراتين التعادل 3-3 ويتأهل الفريق الروسي بأفضلية تسجيل الأهداف خارج الأرض. ويفشل بورتو في الوصول لدور المجموعات.

بدأ الفريق الرروسي المباراة بكل قوة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة 3 عن طريق توني فيلهينا.

ثم أضاف هدفين متتاليين في الدقيقتين 13 و34 لنفس اللاعب وهو موغامد سليمانوف.

في الشوط الثاني سجل زي لويس هدف بورتو الأول في الدقيقة 57 وأضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 76.

لتنتهي المباراة فوز كراسنودار الروسي وتأهله لدور المجموعات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات