ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

خطة ما بعد تحرير طرابلس

- كتب   -  
خطة ما بعد تحرير طرابلس
خطة ما بعد تحرير طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب الصالحين عبد النبي إن حكومة وطنية من رئيس وزراء قوي وقادر على تقديم الخدمة الحقيقية للمواطن الليبي ولم شمل المؤسسات ستتولى زمام أمور البلاد خلال مرحلة ما بعد تحرير طرابلس .

وأوضح عبد النبي في تصريحات صحافية، أن ليبيا لديها رجال قادرون على تحمل المسؤولية واتخاذ خطوات ملموسة نحو عودة الوطن، داعيا الحكومة المرتقبة لأن تعمل في كل الاتجاهات مع مراعاة الأولويات وتقديم الخدمة للمواطن الليبي.

التعليقات