ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
تعليق حفتر على قصف كلية مصراتة الجويةقنونو: إسقاط طائرة إماراتية مسيرةاخر تطورات الأوضاع جنوب طرابلسوصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرق

ليكيب: مارسيليا يفسخ تعاقده مع عادل رامي لكذبه بشأن إصابته للمشاركة في برنامج

- كتب   -  
عادل رامي
قرر نادي مارسيليا فسخ تعاقده مع عادل رامي المدافع الدولي الفرنسي السابق وذلك بعدما ادعى الإصابة للتغيب عن التدريبات والمشاركة في برنامج تلفزيوني، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وقال التقرير إن المدافع الفرنسي ظهر في برنامج تلفزيوني واقعي يتضمن تدخلات بدنية على الرغم من انه قد أخبر فريقه أنه مصاب وليس قادرا على التدرب.

وقام مارسيليا فورا بإيقاف لاعبه، لكن ليكيب أشارت إلى أن النادي قرر فسخ تعاقده مع اللاعب خاصة وأنه لم يشارك في عدد من التدريبات، وتحديدا منذ انفصاله عن العارضة باميلا أندرسون.

وكانت باميلا قد وصفته بـ"الوحش" وأنه كان يخونها ما أثر كثيرا عليه وأبعده عن تركيزه.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رامي كان يحاول إيجاد فريق في الدوري الأمريكي للتواجد بالقرب من باميلا طيلة الوقت. خاصة وأنها تواصلت مع أحد ملاك لوس أنجلوس لمعرفة إمكانية انضمام اللاعب إلى النادي الأمريكي، لكن الصفقة توقفت بعد انفصال الثنائي.

ويمتد تعاقد رامي صاحب الـ33 عاما مع مارسيليا حتى صيف 2021 مع خيار التمديد لعام إضافي.

وانضم عادل رامي إلى مارسيليا قادما من إشبيلية في صيف 2017، وشارك خلال الموسم المنصرم في 21 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

طالع أيضا:

التعليقات