ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

ستيفاني حكم السوبر الأوروبي: نحن مثل الرجال

- كتب   -  
ستيفاني فرابارت - الصورة من موقع فيفا
لا تبدو الفرنسية ستيفاني فرابارت حكم مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء قلقة من كونها أول امرأة تدير مباراة قارية للرجال.

وفي قرار مفاجئ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منذ فترة تعيين ستيفاني لإدارة المباراة. الحكم التي أدارت نهائي كأس العالم للسيدات 2019 والعديد من مباريات الدوري الفرنسي للرجال.

وقالت ستيفاني البالغ عمرها 35 عاما:"أعتقد أننا مثلهم (الحكام الرجال)، علينا إظهار مدى جودتنا وجاهزيتنا من الناحيتين التقنية والتكتيكية. لست خائفة من ذلك".

وواصلت في تصريحات صحفية "هذه ليست أول مرة بالنسبة لي (في مباريات الرجال)، أعرف حقا معنى ذلك، أعتقد لا يوجد اختلاف كبير (بين مباريات الرجال ومباريات النساء) لأن كرة القدم هي نفسها. إنها نفس القوانين لذا سأقوم بنفس المهمة التي أفعلها في مباريات النساء. أتبثتنا أنفسنا تقنيا وبدنيا أننا مثل الرجال. نحن جاهزات ولسنا خائفات".

وتعاون ستيفاني كل من مانويلا نيكولوسي الإيطالية وميشيل أونيل الأيرلندية وسيكون التركي المعروف سينوت شاكر حكما رابعا في المباراة التي تستضيفها بلده.

وطمأن الإيطالي روبرتو روسيتي، مدير لجنة الحكام في يويفا، الجميع مشيدا بستيفاني "لدي ثقة كاملة في طاقم التحكيم".

وأضاف "لديهن شجاعة. لا يترددن في اتخاذ قرارات ليست عادية، سترون غدا، صدقوني".

ويلعب ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، ضد تشيلسي، بطل الدوري الأوروبي، على ملعب فودافون بارك في إسطنبول بتركيا.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات