ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
مقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضة

الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما على واردات الديزل الحيوي الإندونيسية

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

فرضت المفوضية الأوروبية، اليوم الثلاثاء، رسوما تتراوح بين 8 إلى 18% على واردات الديزل الحيوي الإندونيسية، وأرجعت هذا إلى أن المنتجين في الدولة الواقعة بجنوب شرق آسيا يستفيدون من إعانات تعطيهم ميزة غير عادلة على منافسيهم الأوروبيين.
وبعد تحقيق مستفيض، خلُصت المفوضية إلى أن منتجي الديزل الحيوي بإندونيسيا يستفيدون من منح، ومزايا ضريبية، ويحصلون على المواد الخام بأسعار أقل من السوق.
وأضاف أن هذا من شأنه أن يتسبب في "ضرر اقتصادي لمنتجي الاتحاد الأوروبي"، مشيرة إلى أن الرسوم المستحدثة تهدف إلى "استعادة تكافؤ الفرص".
تجدر الإشارة إلى أن المفوضية هي المسؤولة عن علاقات التكتل التجارية مع الدول الأخرى.
ومن المقرر أن تكون هذه الرسوم مؤقتة لحين انتهاء المفوضية من تحقيقها الذي بدأته في ديسمبر. وتصل صادرات الديزل الحيوي الإندونيسية للاتحاد الأوروبي إلى نحو 400 مليون يورو (6ر448 مليون دولار) سنويا. وكان الاتحاد الأوروبي فرض في 2013 رسوم مكافحة إغراق على الديزل الحيوي الوارد من إندونيسيا. وألغت محكمة العدل الأوروبية الرسوم العام الماضي، ما أدى إلى زيارة كبيرة في الواردات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات