ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
مجزرة غرغور.... دماء الضحايا توقد شعلة الحرية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيبالعودة إلى واقع النخبة السياسية والفكرية والإعلامية الليبية في علاقتها بالحرب ... كي نقول فيه بضع كلمات صريحة..الجيش الأمريكي: مقتل جنديين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستانكوريا الجنوبية: الحوثيون أفرجوا عن سفن ومواطنين كوريين كانوا محتجزين لديهممقتل اثنين وإصابة آخرين في هجوم إسرائيلي على دمشقالخارجية الصينية تستدعي دبلوماسيا أمريكيا بسبب هونج كونجاعتداءات لطيران أجنبي في مصراتة وطرابلستوقف منظومة الجوازات في بنغازيعسكريو الجنوب يعلنون استعدادهم للقتال تحت إمرة الوفاقسفارة الولايات المتحدة تستضيف حوارا اقتصاديا ليبياليبيا مصدر ثلث أسلحة الارهابيين في القارةتخريج أكبر دفعة شرطة في البيضاءبالفيديو - ويلز تفعلها وتتأهل إلى يورو 2020بالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالاستخبارات العسكرية الأمريكية: انسحاب ترامب من سورية أفاد «داعش»انطلاق المعرض الثقافي السعودي في «اليونسكو»نظام الحكم الإيراني معرض لمزيد من التوترات بسبب العقوبات الأمريكيةرئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلادترامب: الرسوم ستزيد حال عدم إبرام اتفاق تجارة مع الصينالسفارة العمانية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطني الـ49 للسلطنة | صور

تطبيق لتعريف الطلاب بمقرات الامتحان وأرقام الجلوس

- كتب   -  
تطبيق لتعريف الطلاب بمقرات الامتحان وأرقام الجلوس
تطبيق لتعريف الطلاب بمقرات الامتحان وأرقام الجلوس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعدت وزارة التعليم بحكومة الوفاق، تطبيقا يمكن الطلاب المقبلين على الامتحانات من التعرف على مقر الامتحانات، وأيضا على أرقام جلوسهم في اللجان.

ونشرت الوزارة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء، رابطا لموقع إلكتروني يمكن من خلاله تحميل التطبيق، منوهة بأن هذا التطبيق سيسهل إجراء الامتحانات على الطلاب، وسيفيد أيضا عمل اللجنة العليا للامتحانات. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

وأمس، نشرت الوزارة، جدول امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بالداخل للقسمين الأدبي والعلمي، وأيضًا للثانوية الدينية، والتي تبدأ يوم الأحد الموافق 18 أغسطس الجاري.

التعليقات