ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيام

ارتفاع ضحايا الفيضانات بولاية كيرالا الهندية إلى 84 قتيلا

- كتب   -  
فيضانات ولاية كيرالا الهندية

صرح مسئولون عن إدارة الكوارث بأن حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية كيرالا جنوبي الهند ارتفعت اليوم الثلاثاء إلى 84 قتيلا بعد انتشال المزيد من الجثث من مناطق الانهيارات الأرضية في المناطق الأكثر تضررا في مالابورام ووياناد.
وقال مسئول بقسم إدارة الكوارث في الولاية إن أكثر من 60 آخرين لا يزالون مفقودين وأن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال مستمرة.
وفقد معظم الضحايا أرواحهم غرقا أو من جراء الانهيارات الأرضية.
وأبقت 3 مناطق على حالة التأهب القصوى بعد تحذيرات من هطول أمطار غزيرة خلال الثماني والأربعين ساعة المقبلة، وفي بعض المناطق الأخرى، بدأ الناس في العودة إلى منازلهم مع تراجع مياه الفيضانات.
ولا يزال ما لا يقل عن 255 ألفا آخرين يقيمون في مخيمات إيواء مؤقتة. وتسببت الأمطار الغزيرة الناجمة عن الرياح الموسمية في إلحاق أضرار بأكثر من 1.6 مليون شخص في عدد من الولايات منذ الأسبوع الماضي. ولقي أكثر من مائتي شخص حتفهم، وكانت ولايتا كيرالا وكارناتاكا جنوبي البلد وكوجارات وماهاراشترا في الغرب هي الأكثر تضررا. وتمتد فترة الأمطار الموسمية الغزيرة في الهند من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر سنويًا، حيث تسقط أمطار غزيرة، ضرورية من أجل الأنشطة الزراعية، ولكنها تتسبب أيضا في دمار كبير وتودي بأرواح الكثيرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات