ايوان ليبيا

الأحد , 18 أغسطس 2019
تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير حفل الزفاف بكابولالسعودية تدين وتستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف حفل زفاف في كابولالسعودية تنظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوتهجبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز ناقلة النفط الإيرانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 أغسطس 2019تحقيق ايطالي بسبب سفينة تحمل مهاجرين من ليبيامشائخ ترهونة: مرزق تتعرض للإبادة بدعم من الوفاقحالة الطقس اليوم الأحد27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جديركشف نفطي جديد يهدد المكانة الليبيةكلوب يكشف ما دار بينه وأدريان بعد الخطأ الفادح أمام ساوثامبتونجوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمةموندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمارماني: نشعر بالإرهاق ذهنيا63 قتيلا و182 جريحا حصيلة التفجير الإرهابى في حفل زفاف بأفغانستانمقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص جنود اسرائيليين قرب السياج الحدودي في غزةمقتل 10 مدنيين على الأقل إثر انفجار قنبلة بشمال أفغانستانالسعودية تطالب مواطنيها في تركيا بأخذ الحيطة بعد اعتداء مسلح على سعوديينبلاغ القيادة العامة للجيش للمعنيين في مصراتةالوفاق تطالب بالتحقيق في حالة الجثامين التي سلمها لها الجيش

ارتفاع ضحايا الفيضانات بولاية كيرالا الهندية إلى 84 قتيلا

- كتب   -  
فيضانات ولاية كيرالا الهندية

صرح مسئولون عن إدارة الكوارث بأن حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية كيرالا جنوبي الهند ارتفعت اليوم الثلاثاء إلى 84 قتيلا بعد انتشال المزيد من الجثث من مناطق الانهيارات الأرضية في المناطق الأكثر تضررا في مالابورام ووياناد.
وقال مسئول بقسم إدارة الكوارث في الولاية إن أكثر من 60 آخرين لا يزالون مفقودين وأن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال مستمرة.
وفقد معظم الضحايا أرواحهم غرقا أو من جراء الانهيارات الأرضية.
وأبقت 3 مناطق على حالة التأهب القصوى بعد تحذيرات من هطول أمطار غزيرة خلال الثماني والأربعين ساعة المقبلة، وفي بعض المناطق الأخرى، بدأ الناس في العودة إلى منازلهم مع تراجع مياه الفيضانات.
ولا يزال ما لا يقل عن 255 ألفا آخرين يقيمون في مخيمات إيواء مؤقتة. وتسببت الأمطار الغزيرة الناجمة عن الرياح الموسمية في إلحاق أضرار بأكثر من 1.6 مليون شخص في عدد من الولايات منذ الأسبوع الماضي. ولقي أكثر من مائتي شخص حتفهم، وكانت ولايتا كيرالا وكارناتاكا جنوبي البلد وكوجارات وماهاراشترا في الغرب هي الأكثر تضررا. وتمتد فترة الأمطار الموسمية الغزيرة في الهند من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر سنويًا، حيث تسقط أمطار غزيرة، ضرورية من أجل الأنشطة الزراعية، ولكنها تتسبب أيضا في دمار كبير وتودي بأرواح الكثيرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات