ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيام

كوفاتش مدافعا عن لاعبه الجديد بيريسيتش: لماذا يُصنف اللاعبون؟

- كتب   -  
بيريسيتش - إنتر
انتقد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ وصف البعض لإيفان بيريسيتش، اللاعب المنضم حديثا للفريق، بأنه بديل لليروي ساني الذي تمنى بطل ألمانيا انتدابه من مانشستر سيتي.

وقال الكرواتي في تصريحات صحفية يوم الاثنين:"بغض النظر عن انتداباتنا، هناك أندية أخرى تشتري لاعبين. ولا أحب طريقة التعامل مع هؤلاء اللاعبين حين تضعوهم في فئة ثانية أو ثالثة. علينا احترامهم جميعا. هذا ما أتوقعه من الجميع، لأنه من السهل دائما انتقاد شخص".

وواصل كوفاتش مدافعا عن مواطنه المنتقل إلى بايرن من إنتر ميلان الإيطالي "بداية لا تحصل على هذا اللاعب، ثم لا تحصل على آخر، ثم تنتدب س، ص، أو ع لتحل الموقف. لا أرى أن هذا الأمر جيدا. هذا رأيي الشخصي. ربما يتفق معي بعض الناس".

وحصل بايرن على خدمات بيريسيتش (30 عاما) لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية النادي الألماني في شراء عقد اللاعب بعد نهاية الموسم.

وتمنى بايرن التعاقد مع ساني الألماني نجم مانشستر سيتي لكن تمسك الأخير باللاعب لم يجعل المفاوضات سهلة على بطل ألمانيا، وحين أصيب ساني بقطع في الرباط الصليبي منذ أسبوع توقفت المفاوضات.

وفاز بايرن على مضيفه إينيرجي كوتبوس بنتيجة 3-1 في الدور الأول لكأس ألمانيا يوم الاثنين.

ويستضيف بايرن فريق هيرتا برلين يوم الجمعة في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وشارك بيريسيتش، لاعب دورتموند وفولفسبورج السابق، في 45 مباراة مع إنتر في الموسم الماضي وسجل 9 أهداف وأرسل 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

التعليقات