ايوان ليبيا

الأحد , 18 أغسطس 2019
تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير حفل الزفاف بكابولالسعودية تدين وتستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف حفل زفاف في كابولالسعودية تنظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوتهجبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز ناقلة النفط الإيرانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 أغسطس 2019تحقيق ايطالي بسبب سفينة تحمل مهاجرين من ليبيامشائخ ترهونة: مرزق تتعرض للإبادة بدعم من الوفاقحالة الطقس اليوم الأحد27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جديركشف نفطي جديد يهدد المكانة الليبيةكلوب يكشف ما دار بينه وأدريان بعد الخطأ الفادح أمام ساوثامبتونجوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمةموندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمارماني: نشعر بالإرهاق ذهنيا63 قتيلا و182 جريحا حصيلة التفجير الإرهابى في حفل زفاف بأفغانستانمقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص جنود اسرائيليين قرب السياج الحدودي في غزةمقتل 10 مدنيين على الأقل إثر انفجار قنبلة بشمال أفغانستانالسعودية تطالب مواطنيها في تركيا بأخذ الحيطة بعد اعتداء مسلح على سعوديينبلاغ القيادة العامة للجيش للمعنيين في مصراتةالوفاق تطالب بالتحقيق في حالة الجثامين التي سلمها لها الجيش

كوفاتش مدافعا عن لاعبه الجديد بيريسيتش: لماذا يُصنف اللاعبون؟

- كتب   -  
بيريسيتش - إنتر
انتقد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ وصف البعض لإيفان بيريسيتش، اللاعب المنضم حديثا للفريق، بأنه بديل لليروي ساني الذي تمنى بطل ألمانيا انتدابه من مانشستر سيتي.

وقال الكرواتي في تصريحات صحفية يوم الاثنين:"بغض النظر عن انتداباتنا، هناك أندية أخرى تشتري لاعبين. ولا أحب طريقة التعامل مع هؤلاء اللاعبين حين تضعوهم في فئة ثانية أو ثالثة. علينا احترامهم جميعا. هذا ما أتوقعه من الجميع، لأنه من السهل دائما انتقاد شخص".

وواصل كوفاتش مدافعا عن مواطنه المنتقل إلى بايرن من إنتر ميلان الإيطالي "بداية لا تحصل على هذا اللاعب، ثم لا تحصل على آخر، ثم تنتدب س، ص، أو ع لتحل الموقف. لا أرى أن هذا الأمر جيدا. هذا رأيي الشخصي. ربما يتفق معي بعض الناس".

وحصل بايرن على خدمات بيريسيتش (30 عاما) لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية النادي الألماني في شراء عقد اللاعب بعد نهاية الموسم.

وتمنى بايرن التعاقد مع ساني الألماني نجم مانشستر سيتي لكن تمسك الأخير باللاعب لم يجعل المفاوضات سهلة على بطل ألمانيا، وحين أصيب ساني بقطع في الرباط الصليبي منذ أسبوع توقفت المفاوضات.

وفاز بايرن على مضيفه إينيرجي كوتبوس بنتيجة 3-1 في الدور الأول لكأس ألمانيا يوم الاثنين.

ويستضيف بايرن فريق هيرتا برلين يوم الجمعة في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وشارك بيريسيتش، لاعب دورتموند وفولفسبورج السابق، في 45 مباراة مع إنتر في الموسم الماضي وسجل 9 أهداف وأرسل 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات