ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
السيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبيا

كلوب: ماني جاهز

- كتب   -  
ساديو ماني - ليفربول - الصورة من حساب دوري أبطال أوروبا
أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول قدرة لاعبه ساديو ماني على المشاركة في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء أمام تشيلسي في مباراة تقام بإسطنبول التركية.

وقال الألماني في تصريحات لموقع ناديه:"ظننته جاهزا للمشاركة يوم الجمعة (أمام نورويتش سيتي)، لكن بعد 5 أيام (من انضمامه للفريق) وفي وجود لاعبين اثنين في الملعب لم يشاركا في المباريات التحضيرية عليك النظر نوعا ما إلى كيفية التعامل مع الأمر".

وواصل "إنه أفضل الآن، أكثر جاهزية، ونعم، يستطيع المشاركة".

ولم يشأ كلوب الدفع بماني (27 عاما) أمام نورويتش، في مباراة حسمها ليفربول بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لعدم اكتمال لياقته البدنية.

وغاب ماني أيضا عن مباراة كأس الدرع الخيرية التي خسرها ليفربول بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 في 4 أغسطس.

وانضم ماني متأخرا إلى معسكر ليفربول من أجل الموسم الجديد بسبب حصوله على فترة راحة جراء مشاركته مع السنغال في كأس إفريقيا 2019.

وخسر ماني كأس إفريقيا بالسقوط في النهائي أمام الجزائر بهدف في استاد القاهرة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات