ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
غوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالةميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعبسيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقةكلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟قائد إسبانيول: نعتذر من الجماهير.. سنعود أقوىرئيس بيرو يدعو لإجراء انتخابات عامة في أبريل 2021مغنّي الراب كانيي ويست يؤكّد تخلّيه عن دعمه لترامب بانتظار حسم ترشحه للرئاسةوزير الداخلية الصربي يصف الاحتجاجات العنيفة في بلاده بأنها "محاولة انقلاب"مجلس الأمن يصوت ضد مشروع قرار روسي لخفض المساعدات الإنسانية لسوريا عبر الحدودالنمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليبالي

كلوب: ماني جاهز

- كتب   -  
ساديو ماني - ليفربول - الصورة من حساب دوري أبطال أوروبا
أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول قدرة لاعبه ساديو ماني على المشاركة في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء أمام تشيلسي في مباراة تقام بإسطنبول التركية.

وقال الألماني في تصريحات لموقع ناديه:"ظننته جاهزا للمشاركة يوم الجمعة (أمام نورويتش سيتي)، لكن بعد 5 أيام (من انضمامه للفريق) وفي وجود لاعبين اثنين في الملعب لم يشاركا في المباريات التحضيرية عليك النظر نوعا ما إلى كيفية التعامل مع الأمر".

وواصل "إنه أفضل الآن، أكثر جاهزية، ونعم، يستطيع المشاركة".

ولم يشأ كلوب الدفع بماني (27 عاما) أمام نورويتش، في مباراة حسمها ليفربول بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لعدم اكتمال لياقته البدنية.

وغاب ماني أيضا عن مباراة كأس الدرع الخيرية التي خسرها ليفربول بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 في 4 أغسطس.

وانضم ماني متأخرا إلى معسكر ليفربول من أجل الموسم الجديد بسبب حصوله على فترة راحة جراء مشاركته مع السنغال في كأس إفريقيا 2019.

وخسر ماني كأس إفريقيا بالسقوط في النهائي أمام الجزائر بهدف في استاد القاهرة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات