ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيام

إنقاذ مهاجرين غير شرعيين قبالة سواحل ليبيا

- كتب   -  
إنقاذ مهاجرين غير شرعيين قبالة سواحل ليبيا
إنقاذ مهاجرين غير شرعيين قبالة سواحل ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة “إس أو إس ميديترنشنز” الأوروبية المعنية بإنقاذ الغرقى في البحر المتوسط وأطباء بلا حدود أمس الإثنين إكمالهما لعملية إنقاذ لمهاجرين غير شرعيين في المياه الدولية قبالة سواحل ليبيا.
وقالت المنظمة ، إنهما أنقذتا 105 أشخاص كانوا على عالقين وسط البحر على متن قارب مطاطي، حيث جرى نقلهم إلى متن سفينة الإنقاذ “أوشن فايكنج”.
وأشارت المنظمة إلى أنهما أجرتا عمليات انقاذ خلال الأيام الثلاثة الماضية، مؤكدتان أن عدد من أنقذوا حتى الآن 356 شخصًا.

التعليقات