ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
اخر تطورات الأوضاع جنوب طرابلسوصول ثاني رحلات عودة الحجاجماذا طلب "النهر الصناعي" من أصحاب المشاريع الزراعية بهذه المناطقتونس : محاولة هجرة ليبيين نحو أوروبامقتل 10 أشخاص على الأقل جراء حريق بشاحنة وقود في أوغنداداعش يعلن مسئوليته عن الهجوم على حفل زفاف في كابول ومقتل العشراتالرئيس البرازيلي يوضح سبب قيام الأرجنتينيين بسحب أموالهم من المصارف "بكميات ضخمة"ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامين

هاجي: لو انضم نيمار إلى ريال مدريد سيفوز بدوري الأبطال

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
يؤمن أيقونة كرة القدم الرومانية جورجي هاجي أنه لو نجح ريال مدريد في ضم نيمار من باريس سان جيرمان فإن الفريق الملكي سيفوز بدوري أبطال أوروبا مجددا.

وتحدث هاجي لصحيفة "أس" الإسبانية قائلا: "ريال مدريد سيفوز بشكل أسهل بلا شك لو ضم نيمار ليجاور إدين هازارد وسيفوز النادي بدوري أبطال أوروبا مجددا".

وأكمل "هنا زين الدين زيدان مدرب الفريق سيصبح عليه البحث عن حل لكيفية إشراك الثنائي سويا ولكن هذا هو أفضل شيء يحدث لأي مدرب".

وأضاف هاجي "نعم نيمار حاليا ليس جيدا ولكن هذا لا يهم فقيمة اللاعب مكا هي ويستطيع النجاح في أي فريق".

وبسؤاله عن رأيه في المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة ويوفنتوس قال: "أحب أن أكون مدربا لرونالدو".

قبل أن يستدرك ويتم "لكنني أعترف إنني سأختار ميسي في النهاية فأنا لدي نقطة ضعف تجاه اللاعب الأعسر فأنا كنت أعسر كذلك ولا أستطيع اختيار لاعبا آخر، هذا هو أسلوبي في اللعب".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات