ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيام

تقرير يوناني: عمرو وردة مطلوب في الدوري الصربي.. ميلويفيتش يريده معه

- كتب   -  
عمرو وردة - فالدان ميلويفيتش
يرغب نادي سرفينا زفيزدا "النجم الأحمر" الصربي في التعاقد مع عمرو وردة لاعب نادي باوك اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة (سبورت تايم) اليونانية كشفت وفقا لمصادرها الخاصة، رغبة نادي النجم الأحمر الصربي في التعاقد مع وردة.

الصربي فالدان ميلويفيتش هو المدير الفني الحالي لفريق سرفينا زفيزدا ويريد عمرو وردة معه "نظرا لمعرفته السابقة باللاعب".

ميلويفيتش لم يُدرب وردة من قبل، ولكنه تواجد في الدوري اليوناني في الفترة ما بين 2016 وحتى 2017.

تواجد المدرب الصربي مع بانيونيوس اليوناني في الدوري، جعله يُشاهد عمرو وردة في اليونان، ولذلك "يؤمن بأن اللاعب سيساعده في صربيا"، وفقا لمصادر الصحيفة.

ويستعد نادي النجم الأحمر للتحرك لضم وردة، ولكن عقب تخطي عقبة كوبنهاجن الدنماركي في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

النجم الأحمر تعادل على ملعبه في صربيا 1-1، ويستعد لمواجهة كوبنهاجن يوم الثلاثاء في لقاء الإياب من أجل الوصول لدور مجموعات دوري الأبطال.

في حالة وصول النجم الأحمر لمجموعات دوري أبطال أوروبا، وقتها ستكون الأمور أسهل على الفريق الصربي في سوق الانتقالات، على عكس ما سيحدث إذا فشل الفريق في الوصول للبطولة الأوروبي.

وعمرو وردة ضمن الحلول المطروحة للنادي الصربي، وفقا للتقرير اليوناني.

وينتهي سوق الانتقالات في صربيا في الـ 31 من شهر أغسطس الجاري.

وردة صاحب الـ 25 عاما يرتبط بعقد حتى 2020 مع باوك الذي انتقل إليه عام 2017 قادما من بانيتتوليكوس قبل أن يخرج معارا مرتين لـ أتروميتوس.

مع باوك، شارك وردة في 36 مباراة في كل البطولات ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات