ايوان ليبيا

الأحد , 18 أغسطس 2019
تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير حفل الزفاف بكابولالسعودية تدين وتستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف حفل زفاف في كابولالسعودية تنظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوتهجبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز ناقلة النفط الإيرانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 أغسطس 2019تحقيق ايطالي بسبب سفينة تحمل مهاجرين من ليبيامشائخ ترهونة: مرزق تتعرض للإبادة بدعم من الوفاقحالة الطقس اليوم الأحد27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جديركشف نفطي جديد يهدد المكانة الليبيةكلوب يكشف ما دار بينه وأدريان بعد الخطأ الفادح أمام ساوثامبتونجوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمةموندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمارماني: نشعر بالإرهاق ذهنيا63 قتيلا و182 جريحا حصيلة التفجير الإرهابى في حفل زفاف بأفغانستانمقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص جنود اسرائيليين قرب السياج الحدودي في غزةمقتل 10 مدنيين على الأقل إثر انفجار قنبلة بشمال أفغانستانالسعودية تطالب مواطنيها في تركيا بأخذ الحيطة بعد اعتداء مسلح على سعوديينبلاغ القيادة العامة للجيش للمعنيين في مصراتةالوفاق تطالب بالتحقيق في حالة الجثامين التي سلمها لها الجيش

الصفقة تقترب؟ محامي نيمار في برشلونة

- كتب   -  
نيمار
تواجد خوان دي ديوس كريسبو محامي اللاعب البرازيلي نيمار في برشلونة، في ظل التقارير التي تربط عودة الأخير لصفوف النادي الكتالوني.

وأصبح نيمار أقرب أكثر من أي وقت مضى خارج باريس سان جيرمان الفرنسي عقب هجوم جماهير الفريق الباريسي عليه بهتافات ولافتات أثناء مباراة نيم في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فأن المحامي الإسباني رفض الحديث عن صفقة نيمار وانتقاله إلى صفوف برشلونة.

وكان كريسبو هو من أتم صفقة انتقال نيمار إلى سان جيرمان في صيف 2017 عندما وصل إلى مقر الاتحاد الإسباني لدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لضم نيمار.

يتزامن ذلك مع تقرير راديو مونت كارلو الذي ذكرت فيه موافقة باريس سان جيرمان على التخلي عن نجمه لصالح برشلونة، مقابل الحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى فيليبي كوتينيو.

فبرشلونة سرّع من عملية المفاوضات بالأيام الماضية، واجتمع بإدارة النادي الفرنسي، وهو الاجتماع الذي خرجوا منه بتلك النتائج.

النادي الكتالوني يبدو بعيدا للغاية عن الاستسلام في مسألة الظفر بـ نيمار، وواثق من إتمام الصفقة لصالحه.

الإذاعة الفرنسية ذكرت أن الأسبوع المقبل قد يكون حاسما، إذ من المنتظَر أن يرسل برشلونة عرضه الرسمي الأول إلى مكاتب باريس والذي يحتوي مبلغا ماليا + كوتينيو.

باريس سان جيرمان من جانبه لا يبدو ممانعا في الحصول على مبلغ مالي يسد به احتياجاته في سوق الانتقالات الصيفية، فعينه على باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، ويرغب في استقدام حارس مرمى.

وحتى لو دخل ريال مدريد على الخط، فـ برشلونة هو الأقرب للظفر بـ نيمار، فرغبة اللاعب لا تريد شيء سوى برشلونة بحسب الإذاعة الفرنسية.

يأتي ذلك بعد يوم من تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية الذي ذكرت فيه إصرار برشلونة على "عدم القيام بشيء جنوني على المستوى الاقتصادي للظفر بنيمار"، وشددت فيه أن برشلونة يريد إقحام لاعب واحد على الأقل في الصفقة.

فيما ذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن البرازيلي الآخر فيليبي كوتينيو والمستهدف من إدارة برشلونة حتى يدخل في صفقة نيمار.

كوتينيو حضر من ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017\2018، لتعويض رحيل مواطنه نيمار المفاجئ بالأساس بعد أن فعّل الأخير الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في خطوة صادمة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات