ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
خطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية أبوسليم

نيفيل ينبه يونايتد: جوارديولا سيرحل وليفربول قد يخسر صلاح

- كتب   -  
جوارديولا - محمد صلاح
طالب جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، الفريق بمواصلة العمل من أجل الاقتراب من مانشستر سيتي وليفربول.

الشياطين الحمر صعقوا تشيلسي برباعية دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

قائد يونايتد السابق قال لشبكة "سكاي سبورتس": "مانشستر يونايتد عليه البناء وعلينا الانتظار".

وتابع "يجب عليهم التأكد من أنهم يتخذون القرارات الصحيحة لأنه في كل مرة يكون لديك سوق انتقالات سيئة، عليهم التوقف عن ذلك. كان هذا الصيف صلبا، إن لم يكن مذهلا للفريق".

وواصل قائد الشياطين الحمر "المنافسة ليست بعيدة جدا، سيغادر بيب جوارديولا مانشستر سيتي في المواسم القليلة المقبلة، وقد يخسر يورجن كلوب محمد صلاح أو لاعبا رئيسا آخر ومن ثم فجأة يجب أن تكون مستعدا للدخول التحدي إذا كان هناك تحد".

وعن انتقالات يونايتد أكمل"وان بيساكا شاب ولديه إمكانات، وكانوا بحاجة إلى هاري ماجواير، الذي يمتلك شخصية وقوة مهيمنة في الخط الخلفي".

وأتم "مانشستر يونايتد يبني فريقا جديدا ولدينا ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، دانييل جيمس، جيسي لينجارد وسكوت ماكتوميناي، هناك شباب كُثر".

يونايتد يلتقي في الجولة القادمة مع ولفرهامبتون خارج القواعد في التاسع عشر من أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات