ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
العفو الدولية تثير ملف انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياداخلية الوفاق تعلن النفيرقصف جوي على قاعدة القرضابية الجويةالتحضير لعملية جوية ضخمةإجراءات قانونية ضد مهربي الوقود بمنفذ امساعدقاعدة الوطية الجوية توقف نشر المعلومات العسكريةتأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق

- كتب   -  
فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق
فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق

ايوان ليبيا - وكالات :

قتل 42 شخصًا وجرح أكثر من 60 مدنيًا في مرزق بجنوب ليبيا، مساء أمس الأحد، جراء ضربات جوية استهدفت مقرًا حكوميًا بوسط المدينة، كما أفاد مسؤول محلي فيما تحدثت حكومة الوفاق الوطني عن عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.

ونقلت وكالة «فرانس بريس» عن عضو المجلس البلدي في مرزق إبراهيم عمر اليوم الاثنين «تعرض الحي السكني (القلعة) لقصف جوي خلف 42 قتيلًا وأكثر من 60 جريحا».

ودان المجلس الرئاسي، اليوم الاثنين، الهجوم الجوي الذي تعرضت له مدينة مرزق محملًا قوات الجيش التابعة للقيادة العامة «مسؤولية سقوط ضحايا مدنيين بعد قصفه مدينة مرزق وسط البلاد، داعية الأمم المتحدة للتحقيق في الواقعة».

وقال بيان صادر عن المجلس الرئاسي، إن «المجلس الرئاسي يدين بأقسى عبارات الإدانة القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة مرزق مساء أمس الأحد».

التعليقات