ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق

- كتب   -  
فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق
فرانس برس: مقتل 42 مدنيًا في قصف مرزق

ايوان ليبيا - وكالات :

قتل 42 شخصًا وجرح أكثر من 60 مدنيًا في مرزق بجنوب ليبيا، مساء أمس الأحد، جراء ضربات جوية استهدفت مقرًا حكوميًا بوسط المدينة، كما أفاد مسؤول محلي فيما تحدثت حكومة الوفاق الوطني عن عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.

ونقلت وكالة «فرانس بريس» عن عضو المجلس البلدي في مرزق إبراهيم عمر اليوم الاثنين «تعرض الحي السكني (القلعة) لقصف جوي خلف 42 قتيلًا وأكثر من 60 جريحا».

ودان المجلس الرئاسي، اليوم الاثنين، الهجوم الجوي الذي تعرضت له مدينة مرزق محملًا قوات الجيش التابعة للقيادة العامة «مسؤولية سقوط ضحايا مدنيين بعد قصفه مدينة مرزق وسط البلاد، داعية الأمم المتحدة للتحقيق في الواقعة».

وقال بيان صادر عن المجلس الرئاسي، إن «المجلس الرئاسي يدين بأقسى عبارات الإدانة القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة مرزق مساء أمس الأحد».

التعليقات