ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
انهاء مهام السفير الليبي لدى انقرةشروط اعتماد مؤسسات التعليم العالي الخاصالتعاون المشترك بين داخلية الوفاق و المملكة المتحدةموعد صرف المؤقتة لمرتبات ثلاثة أشهرصالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخاباتعقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمينشروط الخطوط الجوية الإفريقية للعودة الى مطار معيتيقةنائب الرئيس الأمريكي: أردوغان تعهد بعدم مهاجمة "عين العرب" في سورياماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريارئيس وزراء اليابان: 33 قتيلا الحصيلة المؤكدة لضحايا الإعصار "هاجيبيس"بالفيديو - في ليلة الهدف الـ700.. أوكرانيا تهزم رونالدو والبرتغال وتتأهل ليورو 2020بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسابالفيديو - أسود إنجلترا تلتهم "عنصرية" بلغارياترامب يرحب بأي دولة تساعد الأكراد في سوريارئاسة الاتحاد الأوروبي: لا اتفاق حول خروج بريطانيا قبل قمة قادة دول الاتحادوزير الدفاع الأميركي: "الناتو" سيجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية ضد تركياواشنطن تعلن عقوبات على مسئولين ووزارات في تركيارايس: اهتمام يونايتد؟ وست هام أفضل مكان ليالكشف عن – موقف صلاح وأليسون من مواجهة مانشستر يونايتدتقرير: قطبي ميلان يراقبان وضع أوزيل مع أرسنال

سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة

- كتب   -  
سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة
سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة إن «هناك دول لا تريد أن يكون مجلس الأمن فاعلا بشأن الأوضاع في ليبيا خلال هذه المرحلة»، مشيرا إلى أن هناك «دول منحازة لأطراف» الأزمة في ليبيا.

ونوه سلامة في مقابلة مع قناة «ليبيا الأحرار» أذيعت ليل الأربعاء، إلى أن «تقرير فريق الخبراء» التابع للأمم المتحدة المعني بليبيا سيعلن «عن معلومات مفصلة عن قصف مقر إيواء المهاجرين في تاجوراء بينها نوع الطائرة وإحداثيات القصف».

وحول حادثة خطف عضوة مجلس النواب سهام سقيوة أكد سلامة على أن البعثة «لن تقبل بالسكوت عن خطف سرقيوة والمساس بحصانة النائب أمر غير مقبول».

ولفت سلامة إلى أن  الأمم المتحدة «متأكدة من خلو المستشفيات الميدانية حول طرابلس من الأعمال العسكرية وإذا استمر استهدافها فأننا سنحدد المسؤولين عن القصف».

التعليقات