ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
رافضاً قوانين البرلمان.. اللافي: يجب أن تجرى الانتخابات وفق إطار قانوني ودستوري يضمن قبول نتائجهامعلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارج

سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة

- كتب   -  
سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة
سلامة: هناك دول تريد تعطيل مجلس الأمن بشأن ليبيا خلال هذه المرحلة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مبعوث الأمم المتحدة رئيس بعثتها للدعم في ليبيا، غسان سلامة إن «هناك دول لا تريد أن يكون مجلس الأمن فاعلا بشأن الأوضاع في ليبيا خلال هذه المرحلة»، مشيرا إلى أن هناك «دول منحازة لأطراف» الأزمة في ليبيا.

ونوه سلامة في مقابلة مع قناة «ليبيا الأحرار» أذيعت ليل الأربعاء، إلى أن «تقرير فريق الخبراء» التابع للأمم المتحدة المعني بليبيا سيعلن «عن معلومات مفصلة عن قصف مقر إيواء المهاجرين في تاجوراء بينها نوع الطائرة وإحداثيات القصف».

وحول حادثة خطف عضوة مجلس النواب سهام سقيوة أكد سلامة على أن البعثة «لن تقبل بالسكوت عن خطف سرقيوة والمساس بحصانة النائب أمر غير مقبول».

ولفت سلامة إلى أن  الأمم المتحدة «متأكدة من خلو المستشفيات الميدانية حول طرابلس من الأعمال العسكرية وإذا استمر استهدافها فأننا سنحدد المسؤولين عن القصف».

التعليقات