ايوان ليبيا

الخميس , 24 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش

- كتب   -  
قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش
قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش

ايوان ليبيا - وكالات :

ذكر المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن سلاح الجو التابع للوفاق، دمّر فجر الأمس الجمعة، مخزنا للذخيرة في قاعدة الجفرة الجوية، واستهدف بوابة تابعة للجيش الوطني على طريق هون طرابلس،ودمّر حضيرة طائرات مسيرة، وأعطب طائرة شحن يوشن 76 تستخدم لنقل الذخيرة.

وأشار قنونو إن قوات الوفاق نجحت في تحقيق أهدافها، بعد تخطيط مخابراتي عالي المستوى، وأن قوات الوفاق عمِلت طيلة الشهر بصمت، ومنها إسقاط طائرة استطلاع تابعة للجيش للجيش الوطني، بمنطقة قصر بن غشير. وأفشلت عملية دخول للجيش إلى عين زارة، وتدمير آليات ودبابات، إضافة إلى استحواذ قوات الوفاق على آليات عسكرية تحمل مضادات للطائرات وتدمير آلية أخرى.

وأضاف المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن قوات الوفاق نجحت في قطع الإمداد على قوات الجيش الوطني، طيلة الفترة الماضية.

وحول العملية التي نفذتها الغرفة الأمنية المشتركة مصراتة، بالقبض على 3 قادة ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي، ذكر قنونو أن التحقيقات الأولية مع الإرهابيين، أوضحت أنهم دخلوا لطرابلس، بعد أن استلموا الأموال من الجيش الوطني، مقابل دخولهم. بحسب ما ذكره المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو

التعليقات