ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش

- كتب   -  
قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش
قنونو: دمّرنا مخازن ذخيرة وطائرات ودبابات تابعة للجيش

ايوان ليبيا - وكالات :

ذكر المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن سلاح الجو التابع للوفاق، دمّر فجر الأمس الجمعة، مخزنا للذخيرة في قاعدة الجفرة الجوية، واستهدف بوابة تابعة للجيش الوطني على طريق هون طرابلس،ودمّر حضيرة طائرات مسيرة، وأعطب طائرة شحن يوشن 76 تستخدم لنقل الذخيرة.

وأشار قنونو إن قوات الوفاق نجحت في تحقيق أهدافها، بعد تخطيط مخابراتي عالي المستوى، وأن قوات الوفاق عمِلت طيلة الشهر بصمت، ومنها إسقاط طائرة استطلاع تابعة للجيش للجيش الوطني، بمنطقة قصر بن غشير. وأفشلت عملية دخول للجيش إلى عين زارة، وتدمير آليات ودبابات، إضافة إلى استحواذ قوات الوفاق على آليات عسكرية تحمل مضادات للطائرات وتدمير آلية أخرى.

وأضاف المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو، إن قوات الوفاق نجحت في قطع الإمداد على قوات الجيش الوطني، طيلة الفترة الماضية.

وحول العملية التي نفذتها الغرفة الأمنية المشتركة مصراتة، بالقبض على 3 قادة ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي، ذكر قنونو أن التحقيقات الأولية مع الإرهابيين، أوضحت أنهم دخلوا لطرابلس، بعد أن استلموا الأموال من الجيش الوطني، مقابل دخولهم. بحسب ما ذكره المتحدث باسم قوات الوفاق محمد قنونو

التعليقات